الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
الشباب المتصدر في اختبار صعب أمام النصر في دوري زين

الشباب المتصدر في اختبار صعب أمام النصر في دوري زين
294
0
0
 
5 ذو الحجة 1432 12:40 AM
صحيفة الأجيال : سيجد الشباب المتصدر الذي لم يخسر أي مباراة نفسه في اختبار صعب للحفاظ على قمة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم عندما يستضيف النصر في مباراة قمة بالجولة الثامنة للمسابقة بعد غد الأربعاء.

ويحتل الشباب المنطلق بقوة هذا الموسم الصدارة برصيد 19 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على الاتفاق الذي سيتمكن من انتزاع الصدارة منفردا ولو بشكل مؤقت إذا خرج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي في مباراة محفوفة بالمخاطر غدا الثلاثاء.

ويبدو التباين كبيرا بين الشباب والنصر في جدول المسابقة إذ يملك النصر سبع نقاط فقط من ست مباريات إذ فاز مرتين فقط هذا الموسم رغم تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين لكن مباراة الفريقين لا تعترف بالنتائج السابقة. ويعتمد الشباب بشكل كبير على الغيني ابراهيم ياتارا في منطقة وسط الملعب كما تعافى البرازيلي مارسيلو تفاريس من الإصابة لكن يبقى ناصر الشمراني مهاجم منتخب السعودية من أخطر لاعبي الفريق.

وسيبحث النصر بقيادة مدربه الارجنتيني جوستافو كوستاس عن انطلاقة جديدة في المسابقة أمام المتصدر لأن المدرب يدرك أن أي تعثر جديد قد ينهي مشواره مع الفريق الذي دعم صفوفه بأكثر من لاعب مميز قبل انطلاق الموسم. وغدا ستكون الفرصة سانحة أمام الاتفاق الذي فاز ست مرات في سبع مباريات هذا الموسم للانفراد بقمة المسابقة عندما يلعب في ضيافة الأهلي على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

ويحتل الأهلي الذي فاز في أول ثلاث مباريات في الموسم المركز الرابع برصيد 13 نقطة ولذلك فإن الخروج بالنقاط الثلاث على أرضه سيجعله يقطع خطوة كبيرة نحو العودة إلى المنافسة على اللقب. ويملك الأهلي قوة هجومية كبيرة بوجود الثنائي المتفاهم المكون من العماني عماد الحوسني والبرازيلي فيكتور سيمويس ومن خلفهما البرازيلي الآخر مارسيلو كماتشو كما ستشهد تشكيلة الفريق عودة تيسير الجاسم بعد انتهاء إيقافه.

لكن الاتفاق بقيادة الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش يملك تشكيلة قوية بوجود الثنائي الهجومي يوسف السالم والارجنتيني سيباستيان تيجالي. وسيجد الهلال حامل اللقب نفسه في مهمة سهلة عندما يستضيف الرائد صاحب المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويحتل الهلال الذي يتبقى له مباراة مؤجلة المركز الثالث برصيد 15 نقطة بعدما فاز في آخر أربع مباريات ورغم البداية البطيئة لحامل اللقب فإنه تعافى واستعاد مستواه السابق. وسيتطلع الاتحاد الذي خاض أربع مباريات فقط هذا الموسم إلى مسح أحزان خروجه من دوري أبطال اسيا ومصالحة جماهيره عندما يلعب الفريق الذي يملك سبع نقاط في ضيافة القادسية غدا. كما يلعب هجر مع الفتح غدا والتعاون مع نجران والفيصلي مع الأنصار الذي خسر كل مبارياته بعد غد.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 294


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)