السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
خالد بن سلطان : الأمير سلمان ضرب المثل الأعلى في الأخوة الحقة

خالد بن سلطان : الأمير سلمان ضرب المثل الأعلى في الأخوة الحقة
432
0
0
 
3 ذو الحجة 1432 06:35 PM
صحيفة الأجيال - واس : عبر الأمير خالد بن سلطان مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية عن بالغ شكره وعظيم امتنانه للأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض على وقفته النبيلة إلى جانب أخيه الأمير سلطان بن عبدالعزيز "رحمه الله" ومرافقته خلال رحلته العلاجية.

وقال "إن الأسرة المالكة والشعب السعودي لن ينسى المواقف العظيمة التي وقفها سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز حفظه الله مع أخيه سلطان بن عبد العزيز طيب الله ثراه خلال فترة علاجه حيث كان نعم الرفيق لدربه في رحلته ومؤنسه في وحدته.

image

وأضاف الأمير خالد بن سلطان "لقد ضرب سيدي الأمير سلمان بن عبد العزيز المثل الأعلى في الأخوة الحقة الصادقة الأمينة والوفاء المطلق النادر المثالي في صحبته وملازمته لأخيه سلطان بن عبد العزيز والوقوف على راحته طوال فترة علاجه يشد من أزره ولا يفارقه أبدا".

وتابع "وهذا الدرس العظيم في الوفاء والأخوة يعلمه المعلم الكبير سيدي الأمير سلمان بن عبد العزيز لأبناء هذا الجيل وأبناء الأجيال القادمة ليؤكد أن الوفاء سمة من أهم سمات الأسرة المالكة والشعب السعودي حكومة وشعباً وركن ركين في تعاليم عقيدتنا السمحة ووصايا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فجزاه الله خير الجزاء على ما قدم وأكرمه بالصحة والعافية وطول العمر في خدمة هذا الوطن الغالي".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 432


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)