السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
حملة خادم الحرمين الشريفين تسير قافلة خير إلى المناطق المتضررة بالفيضانات في باكستان

حملة خادم الحرمين الشريفين تسير قافلة خير إلى المناطق المتضررة بالفيضانات في باكستان
381
0
0
 
1 ذو الحجة 1432 11:34 PM
صحيفة الأجيال - واس : إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وبإشراف الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المشرف العام على حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق ، سيرت الحملة اليوم قافلة الخير لنقل مواد الإغاثة إلى متضرري الفيضانات التي اجتاحت إقليمي السند وبلوشستان هذا العام 2011م.

حضر تسيير القافلة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبد العزيز بن إبراهيم الغدير وعدد من كبار المسؤولين في الحكومة الباكستانية تتقدمهم وزيرة الإعلام الباكستانية فيدوس عاشق أعوان.

وقال السفير الغدير إن قافلة الخير انطلقت اليوم وتحمل مواد إغاثية لمتضرري الفيضانات التي اجتاحت إقليمي السند وبلوشستان الباكستانيين.

وأوضح أن القافلة تحمل ثلاثين ألف بطانية شتوية ، وخمسين ألف سلة غذائية ، وخمسة آلاف خيمة سيتم توزيعها في 34 مقاطعة في إقليمي السند وبلوشستان ، بينما سيتم إيصال المواد الغذائية على 265 شاحنة.

من جانبه ، أوضح المدير الإقليمي للحملة الدكتور خالد بن محمد العثماني أن الحملة سوف تقوم بتأمين المواد الإغاثية في المناطق المتضررة بالفيضانات استجابة لنداء الاستغاثة الذي أطلقته الحكومة الباكستانية للمجتمع الدولي للوقوف مع باكستان في محنتها إثر الفيضانات التي أصابت إقليمي السند وبلوشستان بعد هطول الأمطار الغزيرة المتواصلة.

وأضاف أن الحملة تعتزم في المرحلة الثانية من مشاريع الإغاثة العمل على بناء محطات لتنقية المياه لتوفير مياه الشرب النقية لسكان المناطق التي تعرضت للفيضانات في أقاليم السند وبلوشستان والبنجاب ، منوها بالجهود التي بذلتها سفارة المملكة في إسلام آباد والحملة خلال كارثة الفيضانات التي اجتاحت باكستان العام الماضي2010م.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 381


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)