السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
أمانة العاصمة المقدسة تحذر من الذبح العشوائي

أمانة العاصمة المقدسة تحذر من الذبح العشوائي
228
0
0
 
1 ذو الحجة 1432 11:22 PM
صحيفة الأجيال - واس : أصدر أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار تعليماته للبلديات الفرعية والإدارات العامة المعنية بإزالة جميع المسالخ العشوائية التي تنشا خلال هذه الأيام والأيام القادمة في شمال وشرق ومناطق مختلفة في العاصمة المقدسة إزالة كاملة وعدم التهاون في ذلك.

كما وجه معاليه بتكثيف الحملات التي تتم بحثا عن أي ظواهر تشير إلى احتمال نشؤ مناطق تسريب وذبح عشوائي خلال أيام التشريق والأيام القادمة والتعامل معها بحزم كبير ،بعد الاستعانة بالجهات الأمنية.

كما أعطي موافقته بالرفع للجهات المعنية لتطبيق نظام العقوبات المطبق على المزارع التي تسقي بمياه المجاري والمجاري الآسنة ،وهو النظام الذي يجد تاييدا ودعما كبيرين من إمارة منطقة مكة المكرمة ،ويقوم على سجن المواطن الذي يقبض عليه في هذه المخالفة وترحيل غير السعوديين بخروج نهائي ،وقد أعطي نتاجا كبيرا ،ونجح في القضاء على 90% من مخالفات المزارع وتتطلع الأمانة إلى تطبيقه على المسالخ العشوائية للوصول إلى نفس النتيجة لما لهذه المسالخ من مخاطر على صحة الحجاج والمواطنين.

وكان معالي أمين العاصمة المقدسة التقي ظهر الخميس الماضي بقياديي الأمانة ومديري العموم ورؤساء اللجان ومسؤولي الإدارات ورؤساء البلديات الفرعية ووكلائهم ورؤساء مناطق الخدمات بالمشاعر المقدسة ومساعديهم ،وذلك في مستهل انطلاقة تنفيذ خطة الأمانة لموسم الحج ،وبحضور وكيلي الأمين للتعمير والخدمات.

وناقش الاجتماع استعدادات كافة أجهزة وإدارات ولجان العمل في الحج ومراكز الخدمات ،باستفاضة كبيرة،وتم طرح العقبات التي تواجه كل جهة والملاحظات المدونة ،وتحول

الاجتماع إلى نقاش ساخن حول الأعمال والإمكانات وتم تداول سبل التعاون والنقاش ،وخطط الطوارئ المعتمدة ،وكيفية اللجؤ إلى إدارة الأزمات في حال وقوعها - لاسمح الله - كما تم مناقشة دليل الأعمال المعتمد.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 228


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)