السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
مقتل خمسة بسبب أمطار غزيرة بشمال ووسط إيطاليا غزيرة

مقتل خمسة بسبب أمطار غزيرة بشمال ووسط إيطاليا غزيرة
407
0
0
 
28 ذو القعدة 1432 09:07 PM
صحيفة الأجيال : ذكر مسئولون اليوم أن خمسة أشخاص على الاقل قتلوا بسبب الامطار والفيضانات الليلة الماضية في منطقتي ليجوريا بشمال غرب البلاد وتوسكاني بوسط البلاد.

وقال كلوديو بورلاندو حاكم منطقة ليجوريا لقناة "سكاي.تي.جي.24” التلفزيونية "إنه من الصعب في تلك المرحلة إصدار أرقام مؤكدة لكن (عدد هؤلاء المفقودين) هو حوالي ثمانية أشخاص إضافة إلى تشرد عدة مئات آخرين". وذكرت تقارير إخبارية أن ثلاثة أشخاص قتلوا في قرية بورجيتو دي فارا بالقرب من ميناء لا سبيزيا حيث فاض نهر فارا على ضفافه.

كما قتلت امرأة في منطقة توسكاني عندما جرفت المياه سيارتها في منطقة أولا قرب بلدة ماسا كارارا. وجرى إجلاء حوالي 300 شخص من منطقة أولا بواسطة عمال الانقاذ باستخدام قوارب مطاطية . كما تسببت الامطار الغزيرة في إغلاق الطرق والسكك الحديدية وانهارت العديد من الجسور الصغيرة أو لحقت بها أضرار.

وأصدرت إدارة الانقاذ في إيطاليا تحذيرا بشأن الطقس اليوم الاربعاء حيث يتوقع سقوط أمطار غزيرة في منطقتي فينيتو وفرولي شمال شرق البلاد وبدأت الامطار تسقط في منطقة لاتسيو وسط البلاد والتي تتاخم روما.
قتلى ومفقودون بسبب سوء الأحوال الجوية في شمال إيطاليا

لقي ستة أشخاص على الأقل حتفهم جراء سوء الأحوال الجوية وفيضانات في شمال إيطاليا. وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" اليوم الأربعاء أنه لا زال هناك العديد من الأشخاص المفقودين. وذكرت إدارة مدينة لا سبيتسيا في إقليم ليغوريا الإيطالي مساء أمس الثلاثاء أن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم إثر انهيار منزل في منطقة بولغيتو فارا جراء الأمطار الغزيرة المستمرة. ووفقا لبيانات هيئة الحماية المدنية في إقليم توسكانا ، لقت سائقة حتفها جراء سوء الأحوال الجوية. وأضافت السلطات أن عدد الضحايا أو المفقودين مرشح للارتفاع. وتسبب الهطول المستمر للأمطار في انهيار المنازل وتوقف حركة السيارات في الشوارع وعرقلة السكك الحديدية ، بالإضافة إلى انقطاع التيار الكهربي والاتصالات في بعض المناطق. وناشدت هيئة الحماية المدنية السكان في المناطق المضارة البقاء في منازلهم. ووفقا لبيانات الهيئة ، تسبب سوء الأحوال الجوية في خسائر مادية تقدر بالملايين. وانعزلت سبع مناطق اليوم عن العالم الخارجي بشكل مؤقت جراء الطقس السيء ، كما اضطر مئات الأشخاص إلى الانتقال إلى أماكن إيواء أكثر أمانا. وهطلت أمطار غزيرة صباح اليوم أيضا على العاصمة روما.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 407


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)