الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
بعد الرحيل ... مناقب سلطان على كل لسان

بعد الرحيل ... مناقب سلطان على كل لسان
357
0
0
 
28 ذو القعدة 1432 08:06 PM
صحيفة الأجيال : بين جامع الإمام تركي بن عبدالله ومقبرة العود كان الحضور والمتابعون من خلف الشاشات يستحضرون مناقب الأمير سلطان بن عبد العزيز. تلك العبارة تلخص المشهد الذي تابعه العالم أمس. الصورة وحدها يمكنها أن تعيد صياغة الحكاية دون الحاجة إلى مزيد من الكلام. رحم الله الأمير سلطان بن عبد العزيز وأسكنه فسيح جنانه.

ملك آسبانيا يعزي خادم الحرمين

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً اليوم من الملك خوان كارلوس ملك أسبانيا عبر فيه عن تعازيه ومواساته للملك في وفاة الفقيد الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله. وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره له على مشاعره سائلاً الله أن لا يريه أي مكروه وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.
المسلمون يؤدون صلاة الغائب على الأمير سلطان بن عبد العزيز

أديت صلاة الغائب على الأمير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله في مقار سفارات خادم الحرمين الشريفين بمختلف دول العالم وفي عدد من المراكز الإسلامية والجوامع المنتشرة في العواصم والمدن العالمية. وأدى الصلاة إلى جانب أعضاء البعثات الدبلوماسية السعودية والمسلمون والجاليات المسلمة جموع كبيرة من الطلبة السعوديين المبتعثين في تلك العواصم والمدن.

في سياق ذي صلة استقبلت سفارات خادم الحرمين الشريفين في جل دول العالم حشودا من المعزين في وفاة ولي العهد رحمه الله ضمت كبار المسئولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية العاملة في تلك الدول فضلا عن النخب الثقافية والفكرية الذين عبروا عن تعازيهم الحارة في هذا المصاب الجلل. وقد عبر سفراء المملكة في تلك الدول عن شكرهم العميق للجميع لما أبدوه من مشاعر نبيلة سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن لايريهم أي مكروه.
وفود العزاء

*

نائب وزير الخارجية الايطالي
*

رئيس وزراء الجابون
*

وزير الدفاع الأوكراني
*

رئيس وزراء لبنان الأسبق فؤاد السنيورة.
*

سفراء المجموعة العربية بمنظمة التجارة العالمية في جنيف.
*

الرئيس اللبناني
*

ولي عهد اليابان
*

وزير الدفاع الفرنسي
*

ولي عهد دولة الكويت
*

رئيس العراق

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 357


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)