الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
إنطلاق برنامج عبد الله بن عبد العزيز العالمي لثقافة الحوار والسلام

إنطلاق برنامج عبد الله بن عبد العزيز العالمي لثقافة الحوار والسلام
299
0
0
 
21 ذو القعدة 1432 03:37 AM
صحيفة الأجيال - واس : سلم المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى اليونسكو الدكتور زياد الدريس شيكا بقيمة خمسة ملايين دولار أمريكي لمعالي مدير عام منظمة اليونسكو إيرينا بوكوفا إيذاناََ بانطلاق (برنامج عبد الله بن عبد العزيز العالمي لثقافة الحوار والسلام).

وقال الدكتور الدريس إن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - حريصة على تفعيل هذا البرنامج وتنشيط برامجه سعيا لتحقيق الأهداف التي أُسس على ضوئها.

من جهتها ، قدمت معالي مدير عام منظمة اليونسكو الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين على رعايتها البرنامج الذي يصب في عمق اهتمامات اليونسكو ومختلف دول العالم في الوقت الحالي ، مثمنة دور صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم ووقوفه خلف مشروع البرنامج.

حضر حفل التسليم رئيس المجموعة العربية في اليونسكو القائم بأعمال سفير جمهورية مصر العربية الدكتور محمد الذهبي ، وسفير جامعة الدول العربية لدى المنظمة الدكتور ناصيف حتي ، والمستشار الثقافي لدى المندوبية الدائمة طارق المهيزع ، والمستشار التعليمي الدكتور منصور العصيمي ، ونائب مدير عام المنظمة هانز دورفيل ، ومساعد المدير العام للعلاقات الخارجية إريك فالت ومستشار المدير العام الدكتور أحمد الصياد.

مما يذكر أن البرنامج يشتمل على عدد من الأنشطة التي تعنى بالإسهام في خدمة وتعزيز ثقافة السلام من خلال طرح القضايا والتحديات التي تواجهها المجتمعات على طاولة الحوار للإسهام في التقريب والتعايش لتحقيق هدف اليونسكو الرئيس (بناء حصون السلام في عقول البشر).

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 299


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)