الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
أمير القصيم يرعى حفل تخريج طلاب جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا

أمير القصيم يرعى حفل تخريج طلاب جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا
360
0
0
 
21 ذو القعدة 1432 03:26 AM
صحيفة الأجيال - واس : أعرب الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم عن تهنئته للجميع بنجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز. وقال سموه في حديث بعد رعايته حفل تخريج طلاب جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا بمنطقة القصيم" نسأل الله لخادم الحرمين الشريفين الشفاء التام وطول العمر ليواصل المسيرة بما خطط له لتطور هذا الوطن وانجازاته ".

وأضاف سموه " أتشرف بأن أكون في هذا الملتقى وهو ملتقى علمي تخطط له وتبنيه جامعة عريقة من جامعات هذا الوطن وهي جامعة الملك عبدالعزيز بجدة التي تعتبر ذراعاً من أذرع التنمية ومنارة للعلم وأرضية صلبة لفكر سليم وتوجه جيد يخدم الوطن في كل مناهجه وعناصره" .

وهنأ سموه الخريجين بهذه المناسبة , مقدما شكره لمعالي مدير الجامعة وللعمداء و الأساتذة متمنيا للجميع النجاح الدائم . وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم قد رعى أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم حفل تخريج طلاب جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا بمنطقة القصيم / ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي وبرامج الماجستير التربوية / بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة .

وبعد استعراض مسيرة الخريجين بدأ الحفل بالقران الكريم , ثم ألقيت كلمة عميد الدراسات العليا عدنان بن سالم الحميدان رحب خلالها بسمو الأمير والحضور. وقال" نحتفل جميعاً بتخرج طلاب جامعة الملك عبدالعزيز للدراسات العليا بمنطقة القصيم فهو إنجاز لعطاء علمي تعليمي أشرفت عليه ورعته جامعة الملك عبدالعزيز بكل الجهد والمثابرة وهو يوم عرفان لوفاء رسالتنا وتقدير لعمل وجد واجتهاد وحصاد موسم من التحصيل الدراسي بمنطقة القصيم بعد جهد وعمل دام عامين كاملين ".

وأشار إلى أن الخريجين حققوا ثمرات حصاد ونجاح عائدها للوطن الذي سعى برعاية ودعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني إلى توفير الإمكانات لسد احتياجات أفراد المجتمع وتحقيق التطلعات في مجال الدراسات العليا .

وأعرب عن شكره لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته ، مثنياً على الجهود المبذولة من معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب ، متمنياً للخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية .

ثم توالت فقرات الحفل بعرض مرئي يحكي مسيرة جامعة الملك عبدالعزيز. كما ألقيت كلمة الخريجين ألقاها الخريج هشام بن عبدالكريم المشيقح بين خلالها أن رعاية سموه لهذا الحفل تجسد الدعم الذي يحظى به العلم وطلابه في هذا الوطن من لدن قيادتنا الحكيمه في مقدمتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .

وقال " علمتنا هذه الجامعة المباركة أن العلم لايتوقف ولا ينتهي بالحصول على شهادة أو درجة علمية بل علينا مواصلة البحث والمبادرة الجادة في الرقي بمستوياتنا العلمية في شتى المجالات ". وقدم شكره لسمو أمير منطقة القصيم على تشريفه وتكريمه لهم , كما قدم شكره لجامعة الملك عبدالعزيز إدارة وأساتذة على مابذلوة من جهود .

عقب ذلك أعلن معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة أسامه بن صادق طيب منح الدرجة للخريجين (درجة الماجستير ), ثم كرم سموه أوائل الخريجين والجهات المشاركه. كما قدم معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز درعاً تذكارياً لسمو أمير منطقة القصيم .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 360


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)