الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
قياس ينهي الاختبار المهني لهيئة التحقيق والادعاء العام ويعقد ورشة لمهنية المعلمين

قياس ينهي الاختبار المهني لهيئة التحقيق والادعاء العام ويعقد ورشة لمهنية المعلمين
663
0
0
 
7 ذو القعدة 1432 08:46 PM
صحيفة الأجيال - واس : أنهى المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي مقياس الاختبار المهني لهيئة التحقيق والادعاء العام ،الذي يأتي ضمن الاتفاقية الموقعة بين المركز وهيئة التحقيق والادعاء العام لعقد اختبارات مهنية لصالح الهيئة.

وأوضح مُدير إدارة الاتصال والإعلام والعلاقات إبراهيم الرشيد أن الإختبار يعد مقياساً لجوانب الشخصية والمهارات والمعلومات المطلوبة من المتقدمين لمهنة التحقيق والادعاء مفيدا أن الاختبارات تمتّ بكل يسر وسهولة وذلك في 6 مقرّات بمكة المكرمة والمدينة المنوّرة والرياض والدمّام والقصيم وأبها حيث بلغ عدد المسجلين 715 شخصا.

وأشار إلى النتائج سترسل بشكل مباشر إلى هيئة التحقيق والادعاء العام حسب الاتفاق المسبق بين الطرفين كما أنّ المركز يُقدّم دعمه للمتقدمين من خلال مركز المكالمات على الرقم 4909090-01 وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتّى الساعة الثالثة عصرا. من جهة أخرى عقد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي اليوم في مقرّه بمدينة الرياض ورشة عمل موسّعة لإعداد المعايير المهنيّة للمعلمين في يومها الثاني بمشاركة 120 خبيراً من أمريكا وأستراليا وتشيلي.

وأوضح مُدير إدارة الاتصال والإعلام والعلاقات إبراهيم الرشيد أن محاور الورش تناولت نظريّة عن المعايير المهنيّة وأهميتها وطرق إعدادها مع تقديم أمثلة من تجارب دوليّة في هذا الشأن، بالإضافة إلى نقد لبعض الأعمال السابقة، وورش أخرى عن المجالات التي ينبغي أن تغطيها المعايير في كل تخصص، وخصائص المعايير الجيّدة وطريقة إعدادها، ودليل صياغة المعايير، وآلية تنفيذ العمل.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 663


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)