الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
إعلان أسماء 321 مرشحاً لانتخابات المجالس البلدية في الشرقية

إعلان أسماء 321 مرشحاً لانتخابات المجالس البلدية في الشرقية
396
0
0
 
18 شوال 1432 11:09 PM
صحيفة الأجيال - أعلن أمين المنطقة الشرقية رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمنطقة الشرقية المهندس ضيف الله بن عايش العتيبي اليوم أسماء 321 مرشحاً سيخوضون انتخابات أعضاء المجالس البلدية بالمنطقة في دورتها الثانية , مبينا أن اللجنة العامة للانتخابات البلدية العامة استبعدت تسعة مرشحين من إجمالي المرشحين بالمنطقة الشرقية والبالغ عددهم (353) .

وأفاد معاليه أنه تم انسحاب (22) مرشحا من المرشحين في الفترة الرسمية للانسحاب ، كما استبعدت لجنة الطعون بالمنطقة الشرقية مرشحا واحدا .

وبين معالي أمين المنطقة الشرقية عن أن عدد المجالس البلدية التي سيتم الانتخاب عليها 21 مجلس في المنطقة الشرقية , مشيرا إلى أن عدد المراكز الانتخابية التي سيتوجه لها الناخبين للاقتراع يبلغ 94 مركزا , فيما تبلغ الدوائر الانتخابية في المنطقة 27 دائرة ,منها 7 في حاضرة الدمام -أربعة في الدمام ودائرتين في الخبر , ودائرة واحدة في الظهران - , أما القطيف والجبيل ورأس تنورة والخفجي والنعيرية وبقيق وباقي المناطق فلكل منها دائرة انتخابية واحدة.

وأبان معاليه أن هناك لجنة محايدة مختصة لمراقبة العملية الانتخابية ويوم الاقتراع مكونة من جمعية المحامين وهيئة المهندسين السعوديين ستقوم بالمراقبة الميدانية بالإضافة إلى اللجان العاملة

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 396


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)