الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الوظائف المدنية
"وزارة الخارجية" تطرح وظائف تعاقدية للرجال في البعثات بالخارج


1804
0
0
 
16 ربيع الأول 1436 09:39 PM
أعلنت وزارة الخارجية طرح عدد من الوظائف التعاقدية الشاغرة للرجال والمطلوب شغلها بمواطنين سعوديين، مشيرة إلى أن الجدارة هي الأساس في اختيار الموظف لشغل الوظيفة.

واشترطت الوزارة في أن يكون المتقدم سعودي الأصل، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يكون محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون مفصولاً من خدمة الدولة، وألا يكون متزوجاً من غير الجنسية السعودية.

كما اشترطت الوزارة أن يكون المتقدم لائقاً صحياً وحسن المظهر، وأن يتعهد خطياً بالعمل في أي بعثة في الخارج يصدر قرار نقله إليها، وألا يتجاوز عمر المتقدم 45 سنة، وأن يكون المتقدم حاصلا على درجة (البكالوريوس) في أحد التخصصات التالية: "علوم سياسية - قانون - اقتصاد - إعلام (علاقات عامة، صحافة) - علاقات دولية - إدارة مخاطر - تخطيط استراتيجي - إدارة عامة - إدارة أعمال - إدارة أعمال دولية - تطوير إداري - إدارة الموراد البشرية - حاسب آلي - إدارة نظم المعلومات - تسويق - تاريخ - جغرافيا سياسية - لغة إنجليزية - لغة فرنسية - لغة إسبانية - لغة روسية - لغة صينية".

واشترطت الوزارة كذلك أن تكون الشهادة معادلة من وزارة التعليم العالي لمن كانت حاصلة عليها من خارج المملكة وأن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الألي (ICDL)، وإجادة اللغة الإنجليزية بمعدل لا يقل عن 3.5 على الأقل في اختبار "ILTS".

ودعت وزارة الخارجية الراغبين في التقديم على هذه الوظائف الدخول على موقع وزارة الخارجية (www.mofa.gov.sa) - (بوابة التوظيف) ايقونة (الوظائف التعاقدية)، ابتداء من يوم 20/ 3/ 1436هـ الموافق 11 / 1 / 2015م حتى يوم 2 / 4 / 1436هـ الموافق 22/ 1 / 2015 م.

ومن المقرر عقد الامتحان التحريري يوم (13/ 5 / 1436هـ الساعة السابعة مساءً في مقر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض "قاعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز للمعارض" وستحدد المقابلة الشخصية لمن يجتاز الامتحان لاحقاً.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1804


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (2 صوت)