الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
نتائج التوظيف
ديوان المظالم يدعو المرشحين للوظائف الرجالية إلى مطابقة مؤهلاتهم

ديوان المظالم  يدعو المرشحين للوظائف الرجالية إلى مطابقة مؤهلاتهم
1257
0
0
 
30 صفر 1436 06:16 PM
دعا ديوان المظالم جميع المرشحين للوظائف الرجالية للمرتبة الرابعة والسادسة، التي أعلن الديوان عنها خلال الفترة من 13/ 10/ 1435هـ وحتى 20/ 10/ 1435هـ، إلى الدخول لبوابة الديوان (http:/ / www.bog.gov.sa/) لمعرفة الأسماء.

وقال مدير عام شؤون الموظفين سامي بن محمد الجديد: "يجب على جميع المتقدمين على الوظائف الرجالية الدخول إلى بوابة الديوان لمعرفة مدى قبوله على الوظيفة المتسابق عليها؛ علماً بأنه سيبدأ استقبال المرشحين يوم الأحد القادم الموافق 6/ 3/ 1436هـ لمطابقة المؤهلات".

وأضاف: "استقبال المرشحين سيتم في المقر الرئيس بالرياض وفي محكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة مكة المكرمة ومحكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية والمحاكم الإدارية في أبها وحائل وسكاكا وعرعر وتبوك والمدينة المنورة ونجران والباحة".

وأردف: "يجب على المتقدمين إحضار أصل المؤهل العلمي مع صورتين للمطابقة، أصل الدورة التدريبية مع صورتين للمطابقة، أصل الهوية الوطنية مع صورتين للمطابقة، وصورتين شمسيتين".

جدير بالذكر أن هذه الوظائف التي أعلن عنها الديوان تعتبر ثمرة من ثمار مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء؛ وتعد دعماً لمرفق القضاء وتأتي تزامناً مع توسع الديوان في افتتاح محاكمه الإدارية ومحاكم الاستئناف.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1257


خدمات المحتوى



تقييم
1.37/10 (12 صوت)