الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التعليم العالي
جامعة الملك سعود تفتح باب القبول لماجستير "علوم الحركة" و "التربية البدنية"

جامعة الملك سعود تفتح باب القبول لماجستير
626
0
0
 
8 صفر 1436 02:53 PM
أعلنت كلية علوم الرياضة والنشاط البدني بجامعة الملك سعود عن فتح باب الالتحاق ببرنامجي ماجستير العلوم في علوم الحركة وماجستير الآداب في التربية البدنية.
وأوضحت الكلية أن طلبات الالتحاق بالبرنامج يتم استقبالها من خلال البوابة الإلكترونية لعمادة الدراسات العليا بجامعة الملك سعود حتى تاريخ 5 / 3 / 1436هـ.
ويعد برنامج ماجستير العلوم في علوم الحركة ضمن برامج الماجستير التي تقدمها كلية علوم الرياضة والنشاط البدني من خلال قسم فسيولوجيا الجهد البدني، فيما يعد برنامج ماجستير الآداب في التربية البدنية ضمن برامج الكلية من خلال قسم التربية البدنية.
وأوضح رئيس قسم فسيولوجيا الجهد البدني بالكلية الدكتور سليمان الجلعود أن برنامج ماجستير العلوم في علوم الحركة يتضمن إعداد الكوادر الوطنية المتخصصة في مجالات فسيولوجيا الجهد البدني، وفسيولوجيا التدريب الرياضي والتغذية للرياضيين والسمنة والتركيب الجسمي واللياقة البدنية للصحة والأداء البدني.
وقال: "البرنامج يستقطب المتخصصين من حملة البكالوريوس في التربية البدنية أو ما يعادلها، كما يستقطب طلاب البكالوريوس من التخصصات ذات العلاقة بمجالات فسيولوجيا الجهد البدني كطلاب الكليات الصحية مثل الطب والصيدلة والطبية التطبيقية والخدمات الطبية الطارئة، بالإضافة إلى طلاب تخصصات علوم الأغذية وطلاب كالتغذية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 626


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)