الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التعليم العالي
جامعة حائل تحدد الأربعاء القادم موعداً للتحويل الداخلي

جامعة حائل تحدد الأربعاء القادم موعداً للتحويل الداخلي
371
0
0
 
7 شوال 1435 09:02 PM
تبدأ جامعة حائل بفتح باب التحويل الداخلي بين الأقسام والكليات الكترونياً يوم الأربعاء القادم، ويستمر حتى الأحد الموافق 14 شوال 1435هـ عبر موقع الجامعة الإلكتروني على شبكة الإنترنت.
وأكد معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل إبراهيم البراهيم عدم قبول أي طلب تحويل ورقي، تحقيقا لمبادئ العدالة والمساواة بين الطلاب والطالبات، وتحقيقاً للشروط المتبعة في التحويل لدى جميع الكليات.
ولفت النظر إلى أن الجامعة ستمضي في تحقيق عدد من المتطلبات التي ترفع من أداء مختلف عماداتها، سعياً لتطوير البيئة الأكاديمية المثالية للطلاب والطالبات، وتكريساً لأهداف الجامعة في مخرجات عالية القيمة.
من جانبه أوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور الأدهم اللويش أن التحويل سيشمل جميع طلاب وطالبات جامعة حائل، ما عدا طلاب وطالبات السنة التحضيرية، داعياً إلى الاطلاع على معايير وشروط التحويل على الموقع الإلكتروني للجامعة.
الجدير بالذكر أن عمادة القبول والتسجيل بالجامعة حددت مواعيد التخصيص للطلاب والطالبات الذين اجتازوا السنة التحضيرية بنجاح في الفترة من 20 رمضان 1435هـ وحتى 26 شوال 1435هـ، من خلال البوابة الإلكترونية في الموقع الرسمي، وسيكون فرز نتائج التخصيص في الأول من ذي القعدة 1435هـ، حيث ستصل الطلاب رسائل نصية عبر الجوَّال تفيد بتحديد تخصصهم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 371


خدمات المحتوى



تقييم
4.41/10 (6 صوت)