الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
وزارة العدل تُمَدّد فترة التقديم على وظائفها من السادسة وحتى التاسعة

وزارة العدل تُمَدّد فترة التقديم على وظائفها من السادسة وحتى التاسعة
2212
0
0
 
28 شعبان 1435 02:28 PM
أعلنت وزارة العدل عن تمديد فترة التقديم على وظائفها، التي أعلنت عنها سابقاً، وهي (800) وظيفة شاغرة للرجال في عدد من مناطق المملكة، من المرتبة السادسة وحتى التاسعة، والتي ترغب بشغلها عن طريق نقل الخدمات إليها.

وذكرت الوزارة أن الوظائف الشاغرة تشمل: وظائف المرتبة التاسعة وهي (أخصائي إعلامي، أخصائي تخطيط، أخصائي تدريب وابتعاث، أخصائي تنظيم، أخصائي توثيق برامج ونظم، أخصائي شؤون موظفين، أخصائي قواعد بيانات، مبرمج، محاسب، مدقق رواتب، مدقق مشتريات مصمم برامج، مصمم نظم، مفتش إداري، مهندس حاسب آلي، مهندس مدني، مهندس معماري)، في كل من: الرياض، ومكة المكرمة، والمدنية المنورة، ونجران، وحائل، وجدة.

كما شملت الوظائف المعلَن عنها وظيفة: أخصائي حجز وتنفيذ بالمرتبة الثامنة في أغلب مناطق المملكة.

كما شملت وظائف المرتبة الثامنة: فني اتصالات، وأخصائياً نفسياً، وباحثاً اجتماعياً، وباحثاً إعلامياً، وباحث إحصاء، وباحث تخطيط، وباحث تطوير إداري، وباحث تنظيم، وباحثاً قانونياً، وباحث قضايا، وتقني هندسة حاسب آلي، ومحاسباً، ومدقق حسابات، ومراقب مخزون، ومساعداً إدارياً، ومفتشاً إدارياً، ومُقَدّر أملاك، ومهندس حاسب آلي، ومهندساً ميكانيكياً، ومهندساً مدنياً، وهي شاغرة في أغلب مناطق المملكة.

كما شملت وظائف المرتبة السابعة: باحث تخطيط، وباحث شؤون موظفين، وباحث قانونياً وباحثاً إعلامياً، وباحث قضايا، ومبرمجاً، ومترجماً، ومترجم لغة إنجليزية وبشتو، ومحاسباً، ومحصّل إيرادات، ومحلل نظم، ومقدر أملاك، ومهندساً مدنياً مساعداً، ومهندس حاسب آلي مساعداً، ومهندساً معمارياً مساعداً، ومهندس نظم مساعداً، ومهندساً ميكانيكياً مساعداً، ومفتشاً إدارياً، ومأمور علاقات عامة. وهذه الوظائف شاغرة في العديد من مناطق المملكة المختلفة.

وشملت وظائف وزارة العدل للمرتبة السادسة وظائف: مفتش إداري مساعد، وباحث إحصاء، وباحثاً اجتماعياً مساعداً، وباحث تخطيط مساعداً، وباحث قضايا مساعداً، وباحث تدريب وابتعاث مساعداً، وباحث تطوير إداري مساعداً، ومراقب أمن وسلامة، وأخصائياً نفسياً مساعداً، وكهربائياً، ومدقق شؤون موظفين، ومدقق حسابات مساعداً، ومحاسباً مساعداً، ومترجم لغة إنجليزية، وميكانيكياً، وفني تبريد وتكييف، ومأمور علاقات عامة، ومترجم أوردو، ومحرراً صحفياً، ومحصل إيرادات، وباحث وثائق مساعداً، وباحث تنظيم مساعداً، ومدقق توثيق، وباحثاً قانونياً مساعداً، شملت العديد من مناطق المملكة.

كما اشتملت وظائف المرتبة السادسة على وظيفة: (كاتب ضبط)، والتي اشترطت الوزارة لمن يرغب النقل عليها أن يحمل درجة البكالوريوس في التخصصات الشرعية أو اللغة العربية. وهي شاغرة في كل من الرياض والدمام والجبيل والقطيف.

وأوضحت وزارة العدل أن هذه الوظائف سيكون التقديم عليها متاحاً من خلال موقعها على شبكة الإنترنت www.moj.gov.sa؛ وذلك حتى نهاية دوام يوم الأحد الموافق 2/ 9/ 1435هـ؛ حيث يتم الطلب ممن يرغبون بنقل خدماتهم تعبئة نموذج طلب النقل الموجود في الموقع، ومن ثم طباعته، والتوقيع عليه، وتسليمه إلى فرع الوزارة في المنطقة المتقدم لوظائفها خلال فترة التقديم؛ حيث يمكن التعرف على مسميات مراتب هذه الوظائف ومواقعها؛ من خلال رابط الوظائف على موقع الوزارة الإلكتروني.

وذكر مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة محمد بن عبدالله العقيل، أن الإعلان عن هذه الوظائف وإشغالها تأتي بناء على توجيهات وزير العدل الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى؛ لدعم كل الدوائر العدلية بالمتخصصين والمؤهلين عملياً، وتمشياً مع التوجيهات السامية الكريمة بدعم مرفق القضاء.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2212


خدمات المحتوى



التعليقات
#197 [طلال الرويلي]
3.82/5 (6 صوت)

29 شعبان 1435 02:25 PM
طيب واللي موظفين بالقطاع الخاص


تقييم
3.13/10 (5 صوت)