الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
تعليم حائل ينهي إجراءات 641 بديلة من المعينات على وظائف إدارية وتعليمية

تعليم حائل ينهي إجراءات 641 بديلة من المعينات على وظائف إدارية وتعليمية
566
0
0
 
25 شعبان 1435 01:00 PM
أنهت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل إجراءات 444 بديلة من المعيّنات على وظائف إدارية، و197من المعيّنات على وظائف تعليمية.
وكانت لجنة مشكلة برئاسة مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية للبنات فوزية بنت جوفان الجنيدي، وعضوية عدد من مديرات الإدارات في الشؤون التعليمية، ومساعدات مكاتب التربية والتعليم ومساعدة مدير شؤون الموظفين للبنات، أنهت استكمال إجراءات الإداريات وتوجيههن إلى المدارس والإدارات والأقسام في زمن قياسي.
كما قامت إدارة شؤون المعلمين للبنات باستقبال البديلات من شاغلات الوظائف التعليمية والبالغ عددهن 197 ومطابقة بياناتهن واستكمال إجراءاتهن تمهيداً لتوجيههن إلى المدارس في وقت لاحق.
وأشاد مدير عام التربية والتعليم بالإنابة سعود بن فهيد العبدة بجهود الزميلات وحرصهن على العمل بروح الفريق الواحد وشكرهن على ما أبدينه من تفاعل إيجابي مع البديلات.
من جهة أخرى، دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل محضرات المختبرات المعيّنات إلى مراجعة الإدارات النسائية بإدارة شؤون المعلمات لإجراء المقابلات الشخصية وتحديد الرغبات المكانية تمهيداً لتوجيههن.
كما دعت المعيّنات إلى سحب مسوغات التعيين وتعبئتها من موقع الإدارة الإلكتروني على الرابط التالي: http://www.hailedu.gov.sa.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 566


خدمات المحتوى



تقييم
4.13/10 (11 صوت)