الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التعليم العالي
جامعة الحدود الشمالية تستحدث أقسام جديدة بعدد من الكليات

جامعة الحدود الشمالية تستحدث أقسام جديدة بعدد من الكليات
391
0
0
 
21 شعبان 1435 03:21 PM
واس ترأس معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد بن عمر آل عمر، نيابة عن معالي وزير التعليم العالي نائب رئيس مجلس التعليم العالي رئيس مجلس جامعة الحدود الشمالية الجلسة الثامنة لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1434/1435هـ، التي عقدت الثلاثاء الماضي، في قاعة اجتماعات المجلس بمبنى الإدارة العليا.
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمين مجلس الجامعة المكلف الدكتور محمد بن سعد الوصالي، أن المجلس وافق على عدد من القرارات الأكاديمية منها فتح باب قبول الدفعة الثالثة من الطلاب والطالبات للالتحاق ببرنامج ماجستير اللغة العربية، واتمام العقد الخدماتي مع جامعة جورج واشنطن ومع جامعة موناش بأستراليا لتدريب طلبة كلية الصيدلة، وإصدار مجلة علمية دورية بجامعة الحدود الشمالية، وإقرار الخطط الدراسية لبعض الأقسام بمختلف الكليات، واستحداث أقسام بمختلف الكليات.
وأفاد الدكتور الوصالي أن المجلس ناقش العديد من المواضيع الأخرى التي تهم الجامعة ومنها ابتعاث عدد من المعيدين والمعيدات والمحاضرين والمحاضرات خارج المملكة وداخلها.
حضر الجلسة أمين عام مجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبد العزيز الصالح، ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور خالد بن عبدالمحسن بورقه، ووكيل الجامعة للفروع في رفحاء الدكتور محمد بن موسى الشمراني، وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 391


خدمات المحتوى



تقييم
6.02/10 (7 صوت)