الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التعليم العالي
قبول 80 طالباً وطالبة في مرحلة الماجستير في جامعة جازان

قبول 80 طالباً وطالبة في مرحلة الماجستير في جامعة جازان
948
0
0
 
28 جمادى الثاني 1435 01:39 PM
وظائف الأجيال : أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة جازان أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا خلال الفصل الدراسي القادم.

وبهذه المناسبة هنأ معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع المقبولين في برنامج الماجستير مؤكداً أن الجامعة تسعى لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب والطالبات في جميع البرامج التعليمية المختلفة وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لهم.

وأهاب آل هيازع بالطلاب المقبولين اغتنام هذه الفرصة التي أتيحت لهم لإكمال دراستهم العليا وإثبات قدراتهم العلمية والبحثية المطلوبة منهم خلال مرحلة الدراسة.

من جانبه أوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد بن علي ربيع أن الجامعة قبلت 80 طالباً وطالبة في كلٍ من كلية الآداب والعلوم الإنسانية وكلية التربية كمرحلة أولى، مؤكداً حرص الجامعة على التوسع في القبول خلال الأعوام المقبلة.

وبين عميد الدراسات العليا بالجامعة الدكتور زراق بن عيسى الفيفي أن الجامعة استقبلت أعداداً كبيرة خلال مرحلة التقديم الأولى لبرامج الماجستير، موضحا أن الدراسة ستنطلق خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1435- 1436 هـ ويمكن الاطلاع على الأسماء والمزيد من التفاصيل على الرابط الإلكتروني لموقع العمادة: http://deanships.jazanu.edu.sa/dgs/Pages/Default.aspx

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 948


خدمات المحتوى



تقييم
6.69/10 (90 صوت)