الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التدريب التقني والمهني
وكيل إمارة المنطقة الشرقية يفتتح ملتقى يوم التقنية والتوظيف

 وكيل إمارة المنطقة الشرقية يفتتح ملتقى يوم التقنية والتوظيف
1043
0
0
 
30 جمادى الأول 1435 03:05 PM
صحيفة الأجيال - واس نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، افتتح وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد محمد البتال ، اليوم ملتقى يوم التقنية والتوظيف ، الذي تنظمه الكلية التقنية بالدمام ، وذلك بفندق الشيراتون بالدمام .
ودشن وكيل الإمارة فور وصوله يوم التقنية والتوظيف على الشاشة الترحيبية ، ثم تجول على الأجنحة المشاركة في معرض توظيف الشباب ، واستمع لشرح من طلاب الكلية عن اختراعتهم وإبداعاتهم كالإسعاف الطائر والرجل الآلي و وحدة إمداد التيار وكاشف تسربات المياه .
عقب ذلك شهد الدكتور البتال توقيع اتفاقية بين الكلية وشركة ألمانية متخصصة تهدف لتدريب الأبناء المتدربين للتعامل مع الأنظمة المتطورة في أداة العمليات الإدارية في المنظمات .
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
وفي ختام الجولة كرم الدكتور خالد البتال الرعاة والداعمين ، وتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة ، ثم التقطت الصور التذكارية .
وعقب الحفل أوضح عميد الكلية التقنية بالدمام أحمد الثنيان في تصريح صحفي أن الملتقى يقام للسنة الخامسة على التوالي ويهدف إلى دعم الشباب لعرض منتجاتهم وما لديهم من إبداعات ، مبيناً أن مخرجات الكلية من الشباب يتجه لسوق العمل في القطاع الخاص بعدها يتحولون إلى عمل خاص لهم .
وأبان أن عدد المعارض المشاركة في هذا الملتقى تتجاوز 60 شركة ، مبيناً أنه تم إبعاد العديد من الشركات للحرص على توفير الوظائف النوعية ، مبيناً أن هناك فرصًا عديدة للشباب منها برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث و برنامج تعليم اللغة الإنجليزية بالكلية لمدة سته أشهر و وبرنامج البكالوريس في الكلية بعد تجاوز الطالب مرحلة الدبلوم.
وأشار عميد كلية التقنية بالدمام إلى أن عدد الوظائف المطروحة في هذا اليوم تبلغ أكثر من 2200 وظيفة ، لافتاً النظر إلى أن عدد المتقدمين في هذا اليوم كبير جداً.
وأفاد أن هناك كليتين للتقنية خاصة للبنات الأولى قاربت على الانتهاء وهي بمحافظة القطيف وسيتم تدشينها العام القادم بإذن الله والكلية الثانية في محافظة الخبر ومازالت تحت الإنشاء ، مبيناً أن هناك كليات للبنات بمحافظة الأحساء ومحافظة حفر الباطن .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1043


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)