الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التعليم العالي
جامعة الملك خالد تعلن عن بدء التسجيل في "الترم الصيفي"

جامعة الملك خالد تعلن عن بدء التسجيل في
950
0
0
 
24 جمادى الأول 1435 04:57 PM
صحيفة الأجيال أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد، لطلاب وطالبات الجامعـة (الانتظام – الانتساب – الموازي - التكميلي)،والراغبين في تسجيل مواد للفصل الصيفي للعام الجامعي 1434- 1435هـ ، زيارة البوابة الإلكترونية على موقع الجامعة خلال الفترة من 8/6 الى 15/6 1435هـ.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور سعد آل دعجم أن أسماء المقررات المقترحة للفصل الصيفي للعام الجامعي (1434-1435) والواردة من الاقسام والكليات ستكون متاحة يوم الخميس الـ 3 من جمادى الثانية .

وأهاب دعجم بجميع الطلاب والطالبات المعنين باستعراض المقررات المطروحة بشكل مبدئ للفصل الصيفي والمعلن عنها على موقع الجامعة (kku.edu.sa) ، والتي تمكن الجميع من التسجيل المبكر ، موضح أن نتائج التسجيل ستعرض على الأقسام بالكليات لإقرار الشعب التي تنطبق عليها الضوابط المعتمدة من مجلس الجامعة بشكل نهائي .

وأفاد أنه باستطاعة الطالب أو الطالبة التسجيل في كليات الجامعة المنتشرة بمحافظات منطقة عسير اضافة الى أبها مع عدم إمكانية التسجيل في أكثر من مقر ، كما اتيح التسجيل للطلبة الزائرين من جامعات أخرى حسب الإمكانيات المتاحة .

موكد على أهمية أتباع التعليمات والارشادات في كيفية تسجيل المواد كما هو موضح في دليل الطالب ، والتأكد من صحة الأرقام المرجعية للمادة المراد تسجيلها ، والتقيد باليوم المحدد لكل دفعة لمعالجة التسجيل .

وبين أن الاعتذار عن الفصل أو المقرر لن يقبل إلا بواسطة عميد الكلية بعد تقديم الأعذار, ورفعها لعمادة القبول والتسجيل للتنفيذ .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 950


خدمات المحتوى



تقييم
5.16/10 (109 صوت)