السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التعليم العالي
"قياس" يجهز مقراً لاختبارات الحاسب في جامعة المؤسس بجدة


437
0
0
 
22 جمادى الأول 1435 04:24 PM
صحيفة الأجيال أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، تجهيز مقر في جامعة الملك عبدالعزيز بمدينة جدة، لإجراء اختبارات قياس على الحاسب الآلي.

وقال مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال، إبراهيم بن محمد الرشيد: "المركز استكمل تجهيز المقر الدائم لإجراء اختبارات قياس على الحاسب الآلي، داخل جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، وأصبح المقر جاهزاً لإجراء اختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات عن طريق الحاسب الآلي".

وأضاف: "العمل جارٍ حالياً لتجهيز عدد من المقرات لإجراء الاختبارات المحوسبة في عددٍ من المدن والمحافظات على مستوى المملكة".

وأردف "الرشيد": "طريقة التسجيل لدخول اختبار القدرات العامة عن طريق الحاسب الآلي، مشابهة لطريقة التسجيل المتعارف عليها عند التسجيل في الاختبارات التي يقدمها المركز، عبر موقع المركز على شبكة الإنترنت "www.qiyas.org".

وأشار إلى أن الطلاب الذين يسجلون لأول مرة يجب عليهم فتح ملف جديد، والحصول على رقم مشترك، وهو الرقم الذي يستمر مع المتقدم طوال فترة تعامله مع المركز، لافتاً إلى أنه من الممكن الاطلاع على طريقة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للمركز.

وقال "الرشيد": "الهدف من إعداد هذه المقرات هو رفع مستوى الخدمات التي يقدمها "قياس" للمستفيدين على صعيد أداء اختبارات المحوسبة الدائمة في مقرات ستجهز في عدد من الجامعات، وفق خطة زمنية محددة، وذلك تلبية لاحتياجات المستفيدين مع إمكانية إجراء الاختبارات طوال العام وفق رغبة المستفيد".

وأضاف: "المركز يقدم جميع الخدمات المساندة للمستفيدين والمستفيدات عبر وسائل الاتصال، ويجيب عن الاستفسارات، ويستقبل الملاحظات من خلال الاتصال على الرقم 4909090-011 للمتقدمين، وعلى الرقم 920001170 للمتقدمات، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً".

وأردف: "المركز يتلقى الأسئلة عبر شبكات التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" @QiyasOnline، إضافة إلى البريد الإلكتروني [email protected] أو[email protected] أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 437


خدمات المحتوى



تقييم
5.32/10 (90 صوت)