السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التدريب التقني والمهني
تدشين موقع إدارة شؤون الخريجين بتقنية الباحة

تدشين موقع إدارة شؤون الخريجين بتقنية الباحة
517
0
0
 
17 جمادى الأول 1435 11:14 AM
صحيفة الأجيال - واس دشنت إدارة شؤون الخريجين بالكلية التقنية بالباحة الموقع الإلكتروني الخاص بالإدارة على شبكة الإنترنت على www.bact-grad.com .
جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته الإدارة يوم أمس بخريجي الفصل التدريبي الثاني للعام 1435 هـ على مسرح الكلية ، بحضور وكيل الكلية لخدمات المتدربين سفر بن عبدالله الحلي الذي هنأ المتدربين الخريجين لهذا العام ، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية ، مؤكداً حرص الكلية على متابعة الخريجين من خلال إدارة شؤون الخريجين.
من جانبه بين مدير إدارة شؤون الخريجين المهندس عبدالجبار بن سعيد الغامدي أن الموقع يتيح للخريجين الاطلاع على أخبار الإدارة و الإعلانات العامة للوظائف وبعض المواقع المهمة كما أنه يمكن الخريج من الدخول للصفحة الخاصة به من خلال اسم مستخدم و كلمة مرور .
بعد ذلك قدم مصمم موقع شؤون الخريجين بندر العتيبي عرضًا مرئيًّا شرح خلاله آلية البحث عن الفرص الوظيفية المتاحة بالموقع سواء بالقطاع العام أو الخاص إلى غير ذلك من الخدمات التي يوفرها الموقع التي تخدم الباحثين عن العمل على الحصول على الوظائف المناسبة مع تخصصاتهم . مشيراً إلى أهمية التواصل المستمر بالموقع لمتابعة الوظائف المستحدثة من وقت لآخر .
كما قدم مدير المعهد الصناعي الثانوي بالباحة زاهر بن محمد الشهري وممثل معهد ريادة الأعمال بمنطقة الباحة عرض مرئي عن نشر ثقافة العمل الحر للخريجين وتأهيل كوادر بشرية متخصصة في مجال ريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة و المتوسطة كونها الأداة الأكثر فاعلية في محاربة البطالة وخلق الفرص الوظيفية، إلى جانب كونها حاضنة للإبداعات والأفكار الجديدة .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 517


خدمات المحتوى



تقييم
1.63/10 (10 صوت)