الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
الإسكان تطلق تطبيقاً للتسجيل في برامج الدعم السكني عبر الهواتف

الإسكان تطلق تطبيقاً للتسجيل في برامج الدعم السكني عبر  الهواتف
2332
65535
0
 
رمز QR للتحميل السريع
6 جمادى الأول 1435 01:13 AM
أطلقت وزارة الإسكان قبل قليل، تطبيقاً لأجهزة "آبل"، وأجهزة "الأندرويد"، للهواتف الذكية، يقدم خدمات التسجيل واستكمال البيانات، لبرنامج الدعم السكني "إسكان"، والتي تنطلق لجميع المواطنين، في كل مناطق المملكة؛ صباح اليوم الجمعة.

ويقدم التطبيق خدمات تعبئة البيانات والتسجيل، واستكمال البيانات وترتيب أولويات الدعم المستحق، وغيرها من الخدمات.

وكانت الوزارة قد أطلقت فيديو تعريفياً لشروط التسجيل فيك ستطلق اليوم حملة إعلانية، لتوضيح طريقة التسجيل في برنامج إسكان، من خلال إعلانات بالصحف الورقية اليومية، إضافة إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعلنت الوزارة عن عزمها إطلاق بوابة إسكان اليوم، داعية الراغبين في الحصول على منتجات الدعم السكني ولا يملكون مسكناً مناسباً، إلى التسجيل واستكمال بياناتهم عبر البوابة، وكذلك المتقدمين على صندوق التنمية العقارية، من دون شرط الأرض، حيث تحتسب لهم أولوية مقابل عدد سنوات الانتظار.

ويتضمن الفيديو الذي سيبدأ توزيعه اليوم، الشروط الأساسية للتقدم لبرنامج الدعم السكني وتوضيح لطريقة استكمال بيانات، المتقدمين على صندوق التنمية العقارية، من دون شرط الأرض.

وكانت الوزارة أعلنت عن عزمها إطلاق بوابة إسكان غداً، داعية الراغبين في الحصول على منتجات الدعم السكني ولا يملكون مسكناً مناسباً، إلى التسجيل واستكمال بياناتهم عبر البوابة، وكذلك المتقدمين على صندوق التنمية العقارية، من دون شرط الأرض، حيث تحتسب لهم أولوية مقابل عدد سنوات الانتظار.

وأوضح وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي، أن بوابة "إسكان" تتيح للمواطنين الذين لا يملكون سكناً خيارات عدة، تشمل "الوحدات السكنية" أو "أرض" أو "قرض" أو "أرض وقرض"، ضمن مشروعات الوزارة في العديد من مناطق المملكة.

وأشار إلى أن التقديم متاح خلال المرحلة الأولى التي تستمر شهرين، ضمن آلية الاستحقاق والأولوية، لتبدأ بعدها عملية معالجة البيانات والتحقق منها، حيث تطبق الوزارة آلية الاستحقاق والأولوية على جميع المتقدمين ممن تتوافر فيهم شروط الاستحقاق المنصوص عليها في تنظيم الدعم السكني الذي أقره مجلس الوزراء بتاريخ 5/ 3 / 1435هـ.

ويمكن لجميع المتقدمين متابعة طلب التقديم والاستفسار عبر بوابة "إسكان" "www.eskan.gov.sa" أو عن طريق الرقم الموحد "920002431".

رابط تطبيق إسكان على
AppStore

رمز QR
image

رابط تطبيق إسكان على
Google Play

رمز QR
image

تعليقات 65535 | إهداء 0 | زيارات 2332


خدمات المحتوى



تقييم
2.26/10 (74 صوت)