الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التعليم العالي
التخصصات الصحية تفتح باب القبول في دبلوم طب الأسرة بالباحة

 التخصصات الصحية تفتح باب القبول في دبلوم طب الأسرة بالباحة
640
0
0
 
4 جمادى الأول 1435 04:43 AM
صحيفة الأجيال أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية فتح باب القبول في برنامج شهادة الاختصاص السعودية، لاختصاص "دبلوم طب الأسرة" للعام الأكاديمي 2014- 2015م في منطقة الباحة.

وقالت "الهيئة": "يجب على الراغبين في الالتحاق بالبرنامج المذكور تقديم أوراقهم لدى أحد أفرع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية".

وقال مدير العلاقات والإعلام والتوعية، الناطق الإعلامي باسم "صحة الباحة"، أحمد معيض الزهراني: "الشروط والمستندات المطلوبة تتمثل فيما يلي:

-تعبئة الاستمارة الإلكترونية عن طريق موقع الهيئة عبر هذا الرابط Scfhs.net.sa/online_reg/online_reg.phphttp

- إرفاق مختصر السيرة الذاتية، وصورة مصدقة من شهادة البكالوريوس في الطب أو ما يعادلها، وصورة مصدقة من شهادة الامتياز، بالإضافة إلى صورة من السجل الأكاديمي، وصورة من شهادة القبول الشامل سارية المفعول "مدتها خمس سنوات".

وأضاف "الزهراني": "من الشروط كذلك إحضار ثلاث توصيات مختومة ومغلقة من استشاريين في مجال التخصص سبق للمتقدم العمل معهم، مع خطاب موافقة أولية على الالتحاق بالبرنامج من جهة العمل المعتمدة".

وأردف: "في حالة القبول يجب إحضار خطاب التفرغ النهائي لفترة البرنامج بالكامل، وذلك بالنسبة للموظفين، إضافة إلى صورة من إثبات الشخصية "الهوية الوطنية أو جواز السفر أو الإقامة"، وثلاث صور شخصية حديثة.

وأشار "الزهراني" إلى أنه لو كان المتدرب مسجلاً في أحد البرامج التدريبية التابعة للهيئة السعودية، فيجب عليه إتمام إجراءات التحويل وفقاً للائحة، قبل انتهاء السنة التدريبية بثلاثة أشهر على الأقل، ويستثنى من تقديمه عبر الاستمارة الإلكترونية.

وقال الناطق الإعلامي باسم "صحة الباحة": "كافة المستندات السابقة يجب أن تسلم بصورة ورقية على البريد "1079" أو من خلال إرسال طلب الالتحاق مع المستندات السابقة إلى سكرتير التخصص بمركز الدراسات العليا وطب الأسرة والمجتمع بالباحة في مبنى مركز صحي الظفير".

وأضاف: "آخر موعد للتقديم وتسلم الطلبات هو يوم الثلاثاء بتاريخ 27 جمادى الأولى 1435، وفي حالة القبول يجب تسلم الإشعار بذلك قبل تاريخ 15 مايو".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 640


خدمات المحتوى



تقييم
4.31/10 (94 صوت)