الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
ملايين الطلاب والطالبات يتوجهون لمدارسهم لبدء العام الدراسي

ملايين الطلاب والطالبات يتوجهون لمدارسهم لبدء العام الدراسي
319
0
0
 
11 شوال 1432 06:08 PM
صحيفة الأجيال - واس - يتوجه يوم غد السبت ملايين الطلاب والطالبات لمدارسهم في جميع مراحل التعليم العام في مستهل عامهم الدراسي الجديد لينهلوا من معين العلوم ، وينافسوا في ميادين المعرفة.

واستعد أكثر من نصف مليون معلم ومعلمة لاستقبال الطلبه في عامهم الدراسي الجديد بكافة الوسائل التعليمة الحديثة التي وفرت لهم للقيام بواجبهم تجاه طلابهم.

وسخرت وزارة التربية والتعليم كافة الإمكانات لاستقبال الطلاب ووفرت التجهيزات اللازمة لسير الدراسة وزودت للمدارس كل ما تحتاج إليه من إمكانات مادية وبشرية.

كما استعدت وزارة التعليم العالي لهذه المناسبة ووفرت الإمكانات اللازمة لحسن سير الدراسة وانتظامها.

وكان الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم قد وجه كلمة اليوم بهذه المناسبة لمنسوبي ومنسوبات وزارة التربية والتعليم والمعلمين والمعلمات وطلاب وطالبات التعليم العام أكد فيها على دور المعلمين والمعلمات في العملية التعليمية ، وقال: "إنهم العامل الأهم في العملية التربوية" ، موضحاً أنه من أجل الوصول إلى مجتمع معرفي ، وبناء جيل قادر على مواصلة التقدم وإنتاج المعرفة ، وتقديراً من الوزارة للدور الكبير الذي يقوم به المعلم ، فقد تبنت الوزارة تسمية هذا العام الدراسي (عام المعلم).

وقال : "إن التعليم ليس مسئولية مؤسسات التعليم فقط بل هو شراكة وثيقة بين المجتمع وهذه المؤسسات، لذا فإن الرأي البناء والنقد الهادف أحد ملامح التعاون الذي نعده واجباً وطنياً، وتقتضي هذه الشراكة التكامل بين البيت والمدرسة، فدور الآباء والأمهات دور رئيس في تحقيق ما نطمح إليه جميعاً، فلنعزز هذه الأدوار بما يحقق الصالح لأبنائنا وبناتنا وللعملية التربوية والتعليمية".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 319


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)