الجمعة 5 ذو القعدة 1438 / 28 يوليو 2017 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
القطاع الخاص
أرامكو تفتح التسجيل في برنامج تأهيلي لخريجي الثانوية

أرامكو  تفتح التسجيل في برنامج تأهيلي لخريجي الثانوية
1421
0
0
 
1 جمادى الأول 1435 12:00 AM
صحيفة الأجيال أعلنت شركة "أرامكو" السعودية إتاحة فرصة التسجيل لخريجي الثانوية العامة، في برنامج يساعد المشاركين به على اكتساب المهارات المطلوبة لأداء وظائف التشغيل والصيانة والوظائف الإدارية والكتابية.

ويهدف البرنامج إلى استقطاب خريجي الثانوية العامة "في تخصصات: علمي وأدبي وتجاري وفني"، حيث يتم تقديم منهجين لهم، أحدهما نظري والآخر فني عملي، وذلك في أحد مراكز التدريب السبعة التابعة للشركة.

ويحصل المشاركون في البرنامج على راتب شهري بالإضافة إلى مزايا أخرى، كما يتم تأهيلهم ليكونوا موظفين نظاميين في الشركة بعد استكمال البرنامج بنجاح.

ومن المقرر أن يبدأ التسجيل في البرنامج من الساعة الثامنة صباح يوم الاثنين الثاني من جمادى الأولى 1435، وحتى الساعة الثالثة من عصر يوم الاثنين التاسع منه.

وأعلنت "أرامكو" السعودية أن التسجيل سيكون من خلال الموقع الإلكتروني، حيث ستُراجع مستندات المتقدمين وشهاداتهم، ثم يبلغون بجدول اختباريْ اللغة الإنجليزية والرياضيات.

ويشترط في المشاركين بالبرنامج التدريبي أن يكونوا من خريجي الثانوية، وأن يكون معدل الثانوية 75 فأعلى، وأن تكون درجة اختبار القدرات 65 فأعلى، وألا يزيد عمر المتقدم عن 24 سنة، وأن تكون سنة التخرج من الثانوية 1430 وحتى 1434.

ويجب على المتقدمين للبرنامج إرفاق سجل المخالفات المرورية مع طلب الاشتراك للسنتين الماضيتين، الذي تصدره الإدارة العامة للمرور، كما يجب على المتقدمين تقديم الوثايق المطلوبة إلى مكتب التوظيف خلال فترة التسجيل.

.


للتسجيل
أضغط هنا

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1421


خدمات المحتوى



تقييم
3.13/10 (4 صوت)