الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
مركز قلب القصيم يُعلن بدء التسجيل لملتقى القسطرة الطارئة للشرايين التاجية

مركز قلب القصيم يُعلن بدء التسجيل لملتقى القسطرة الطارئة للشرايين التاجية
609
0
0
 
26 ربيع الثاني 1435 11:55 PM
صحيفة الأجيال - واس أعلن مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم عن بدء التسجيل لـ "ملتقى القصيم الأول للقسطرة الطارئة للشرايين التاجية لعلاج الاحتشاء الحاد لعضلة القلب" الذي يعتزم تنظيمه بمشيئة الله تعالى الثلاثاء 4- 5 جمادى الأولى 1435هـ تحت شعار"تبادل الخبرات وتعزيز البحوث لمكافحة النوبات القلبية".
وأوضح قسم التعليم والتدريب والبحوث في المركز أن على الراغبين التسجيل في المؤتمر التسجيل إلكترونياً من خلال موقع المركز على الإنترنت www.psccq.med.sa .
وبين القسم أن المؤتمر يعقد بالتعاون مع جمعية القلب السعودية والجمعية السعودية للقسطرة القلبية وتم اعتماده من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 12 ساعة تعليم طبي مستمر.
ويعد الملتقى هوالأول من نوعه في هذا التخصص المهم والدقيق وسيستقطب نخبة واسعة من أطباء القلب والقسطرة الداخلية من داخل المملكة وبعض الأقطار العربية والأجنبية ، ويهدف إلى تبادل الخبرات العلمية والأبحاث في مجال القسطرة القلبية الطارئة لعلاج الاحتشاء الحاد لعضلة القلب التي تعد من الأمراض ذات الخطورة العالية وتتطلب تدخلاً عاجلاً للقسطرة القلبية.
وسيستعرض مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب في القصيم تجربة في إجراء حالات القسطرة القلبية الطارئة ،إذ يحتل مركزاً متقدماً على مستوى مراكز القلب في السعودية من ناحية إجراء حالاتالقسطرة الطارئة .
كما سيعقد على هامش الملتقى اجتماعاً لبحث بروتوكولات التعاون بين المستشفيات التي لديها أقسام للقلب في منطقة القصيم لوضع آلية منظمة لنقل وعلاج حالات مرض القلب الطارئة إلى مركزالأمير سلطان بسرعة لتلقي العلاج اللازم .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 609


خدمات المحتوى



تقييم
5.04/10 (6 صوت)