الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
224 مرشحا يستعدون لإطلاق حملاتهم الدعائية بالطائف

224 مرشحا يستعدون لإطلاق حملاتهم الدعائية بالطائف
349
0
0
 
11 شوال 1432 05:48 PM
صحيفة الأجيال - يترقب 224 مرشحا لخوض انتخابات المجالس البلدية بالطائف والمحافظات والمراكز المرتبطة بها إعلان القوائم النهائية للمرشحين التي سيتم الإعلان عنها في 19 شوال الجاري لبدء حملاتهم الانتخابية التي ستنطلق في 20 من الشهر نفسه.
وبدأ المرشحون التحضير لحملاتهم الدعائية والإعلانية بعد حصولهم على تصاريح من اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بهدف التعريف بأنفسهم وببرامجهم الانتخابية خلال المدة التي حددها البرنامج الزمني للانتخابات البلدية، وسط تأكيدات من اللجنة المحلية بأهمية الالتزام بضوابط الحملات التي حددتها اللائحة الخاصة بالانتخابات البلدية، وشرعت اللجنة المحلية في تعيين مراقبين للحملات الانتخابية؛ لمتابعة سير الحملات الانتخابية التي سينفذها المرشحون خلال الفترة المخصصة للحملات الانتخابية.
وأوضح أمين الطائف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات المهندس محمد المخرج، أن عدد الناخبين الذين يحق لهم الترشيح تجاوز 49 ألف ناخب منهم 20.450 تم تسجيلهم من خلال 43 مركزا انتخابيا موزعة على أحياء محافظة الطائف والمحافظات والمراكز المحيطة.
وذكر أن المرشحين للانتخابات الذين لم يحصلوا على تراخيص لحملاتهم الانتخابية استفادوا من موافقة وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب على تمديد فترة منح تراخيص الحملات الانتخابية للمرشحين حتى 12 شوال؛ استجابة لرغبة بعض المرشحين في تمديد المدة المخصصة لاستقبال طلبات الحصول على تراخيص الحملات الانتخابية. من جهة أخرى، تعقد اللجنة المحلية لانتخابات أعضاء المجالس البلدية بالطائف في 23 شوال الجاري، ورشة عمل لتدريب العاملين في المراكز الانتخابية على أعمال الاقتراع والفرز والعد بحضور أكثر من 250 شخصا من المراكز الانتخابية والمختصين من اللجنة المحلية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 349


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)