الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
منتدى " جدة للموارد البشرية " يناقش الريادة الإبداعية لبناء ثقافة عمل إيجابية

منتدى \" جدة للموارد البشرية \" يناقش الريادة الإبداعية لبناء ثقافة عمل إيجابية
366
0
0
 
10 شوال 1432 04:09 PM
صحيفة الأجيال - يناقش منتدى "جدة للموارد البشرية 2011م" الذي تبدأ أعماله الأحد 4 ذو القعدة 1432هـ ويستمر لمدة يومين بفندق جدة هيلتون تحت شعار "طاقات محلية لتنافسية أفضل" العديد من المحاور من أبرزها الريادة الإبداعية لبناء ثقافة عمل إيجابية ، وبناء بيئة عمل جاذبة والمحافظة على أصحاب الإنتاجية العالية من المواطنين فضلاً عن بناء الشراكة الإستراتيجية بين القطاع العام والخاص لتفعيل الاستخدام الأمثل للكفاءات الوطنية وتطوير البيئة المناسبة لرفع التنافسية وزيادة الإنتاجية .

وأوضح أمين عام منتدى جدة للموارد البشرية الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة أن المنتدى يهدف لعرض التوجهات الإستراتيجية لتنظيم سوق العمل السعودي ، وشرح آليات الاستفادة المثلى من المواهب المحلية ، ومناقشة تطلعات أصحاب الأعمال في ظل تغيرات الأعمال ، مع عرض التجارب الناجحة في تطوير تطبيقات الموارد البشرية.

وأشار إلى أن جلسات المنتدى ستضم عدداً من المتحدثين الرئيسيين على رأسهم معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه الذي سيتحدث عن التوجهات الإستراتيجية لوزارة العمل في ظل التحديات الحالية.

كما سيشارك في المنتدى عدد من قياديي الشركات المحلية والعالمية ، مبيناً أن الجلسات ستتناول عدة محاور من أبرزها التوجهات الإستراتيجية لوزارة العمل في ظل التحديات الحالية، واستعراض النتائج المتوقعة من تطبيق نطاقات، وإيجاد فرص عمل لتحسين الإنتاجية، وكذلك التطبيقات الناجحة للاستفادة من المواهب المحلية، وأخيراً تطلعات أصحاب الأعمال في ظل تغيرات الأعمال.

ويشارك في تنظيم المنتدى كلٌ من الغرفة التجارية الصناعية بجدة وآحدى المكاتب المتخصصة بشراكة إستراتيجية مع وزارة العمل بمشاركة جامعة الملك عبدالعزيز كشريك معرفي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 366


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)