الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التدريب التقني والمهني
الكلية التقنية بنجران تعقد ملتقى التوظيف الأول

الكلية التقنية بنجران تعقد ملتقى التوظيف الأول
504
0
0
 
18 ربيع الثاني 1435 01:26 PM
صحيفة الأجيال عقدت الكلية التقنية بمنطقة نجران اليوم "ملتقى التوظيف الأول"، بحضور وكيل إمارة المنطقة عبدالله بن دليم القحطاني، وذلك بقاعة الأمير مشعل بمقر الكلية.
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى عميد الكلية التقنية بنجران المهندس رفاعي بن مسفر اليامي كلمة تطرق فيها لأهمية الكوادر الفنية المؤهلة في النهوض بالأمم بمجال الصناعة والبناء ودور كلية التقنية في توفير تلك الكوادر المدربة والمؤهلة للسوق العمل.
واستعرض اليامي إنجازات الكلية خلال العام المنصرم، المتضمنة تحقيق الكلية المركز الخامس في مسابقة الابتكارات التقنية السابعة على مستوى جميع وحدات المؤسسة، وحصول الكلية على المركز الأول في التدرب الإلكتروني على مستوى الكليات التقنية "للبنين" بالمملكة، والمركز الثاني في مسابقة جائزة المؤسسة للمدرب المثالي، إضافة لحصول الكلية على الميدالية الفضية في معرض "اتيكس 13 للابتكارات" الذي أقيم بدولة ماليزيا نضير مشروع "التحكم بسرعة المحرك الحثي ثلاثي الأطوار".
ونوه إلى أن كلية التقنية تسعى من خلال ملتقى التوظيف الأول إلى إيجاد فرص وظيفية للمتدربين الخريجين، حيث استحداث موقعاً إلكترونياً يرتبط مع الغرفة التجارية بنجران ومكتب العمل والقطاع الخاص، يوفر البيانات المتعلقة بالوظائف المتوفرة والباحثين عن العمل، دعياً رجال الأعمال والشركات الأهلية للاستفادة من الخريجين الذين يملكون المعرفة والمهارة التي تمكنهم من النجاح - بإذن الله تعالى -.
بعد ذلك ألقى رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران كلمة أوضح فيها أن الغرفة تسعى إلى استقطاب الجهات التمويلية الحكومية والخاصة لدعم المشروعات التجارية الناشئة والصغيرة بالمنطقة، حثاً المتدربين الخريجين إلى تحويل أفكارهم ومهاراتهم العلمية إلى مشروعات ناجحة على أرض الواقع.
عقب ذلك ألقى مدير فرع مركز طاقات بنجران صالح بن حمد كرحان كلمة بين فيها البرامج التي يقدمها المركز في خدمة الباحثين عن العمل من توفير المعلومات والتواصل مع القطاع الخاص بشأن الوظائف المتوفرة والمؤهلات المطلوبة.
وفي الختام كرم وكيل إمارة منطقة نجران الجهات المشاركة بالملتقى من الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات الخاصة، كما دشن المعرض المصاحب للملتقى والذي يحتوي على مشاركات الجهات الحكومية والخاصة بالملتقى.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 504


خدمات المحتوى



تقييم
4.07/10 (5 صوت)