الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
انهيار جزء من كبري على طريق الرياض - الدمام ، ولا اصابات

انهيار جزء من كبري على طريق الرياض - الدمام  ، ولا اصابات
706
0
0
 
16 صفر 1435 10:26 PM
صحيفة الأجيال - متابعات : انهار قبل قليل جزء من كبري بالقرب من مدينة تدريب أمن المنشآت على طريق الرياض - الدمام ، ولايوجد إصابات، وتمت مباشرة الموقع وتحويل المسار. .

انهار كوبري على طريق الدمام - الرياض السريع البارحة، الواقع بالقرب من مقر قوات أمن المنشآت، على بعد 40 كيلومترا من الدمام، دون تسجيل أية إصابات.
وهرعت إلى موقع الانهيار دوريات أمن الطرق، التي باشرت إغلاق الطريق، وخلق طرق بديلة للمسافرين، كما باشرت فرق الهلال الأحمر والدفاع المدني.
وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد علي بن سعد القحطاني، أنه عند الساعة 19:14 من مساء أمس، تبلغت غرفة عمليات الدفاع المدني بالدمام عن وجود انهيار جزئي من كوبري بالقرب من مدينة تدريب أمن المنشآت على طريق الدمام الرياض، ولم ينتج عن ذلك إصابات، وقال «باشرت فرق الإنقاذ من الدفاع المدني الحادثة، وتم تحويل المسافرين إلى مسارات بديلة».
وكشف الناطق الإعلامي في هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية فهد عثمان الغامدي أن عمليات هيئة الهلال الأحمر بالدمام فوجئت أثناء اتجاه الفرقة اﻹسعافية لحادث مروري قرب أمن المنشآت على طريق الدمام الرياض السريع لإنقاذ مصاب، بأن الطريق مغلق لوجود انهيار جزئي من الكوبري، ولا يوجد فيه مصابون، وأثناء مرور الفرقة من موقع الانهيار تلقت غرفة عمليات الهلال اﻷحمر بلاغا بإنهاء مهمة الإسعاف من نفس المبلغ، مضيفا أنه تمت إعادة الفرقة لمركزها حيث لم يتم طلب تمركز فرقة إسعافية في موقع الانهيار من الجهات ذات العلاقة لسيطرتهم على الوضع.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 706


خدمات المحتوى



تقييم
1.02/10 (32 صوت)