الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
التربية تكرم سبعة من معلميها فازوا في مسابقة مايكروسوفت للإبداع التعليمي

التربية تكرم سبعة من معلميها فازوا في مسابقة مايكروسوفت للإبداع التعليمي
599
0
0
 
16 صفر 1435 02:32 PM
صحيفة الأجيال - جدة : كرمت وزارة التربية والتعليم سبعة من معلميها حققوا الفوز في مسابقة مايكروسوفت للإبداع التعليمي "شركاء في التعلم" حيث قدمت معالي نائب وزير التربية والتعليم نورة بنت عبد الله الفايز والمشرف العام على المركز الوطني للمعلومات التربوية الدكتور جارا لله الغامدي الشهادات للفائزين .

والفائزون المكرمون هم المعلم إبراهيم الجابري من متوسطة النخيل بمحافظة الحناكية، بالمدنية المنورة، نظير مشروعه "أنا مبتكر" ، والمعلمات آمال صبحي حبيب من الثانوية 48 بالرياض نظير مشروعها " قوافل الخير " وأنغام محمد العلوان من الثانوية 161 بالرياض نظير مشروعها " قطرة مع قطرة تصنع الخير "وحنان الدواري من الثانوية 73 بالرياض نظير مشروعها " أخلاق النبي محمد". , والمعلمة شريفة الربيع من ثانوية صفية بنت حيي بالرياض عن مشروعها " أنا قدها " و عائدة العتيبي من الثانوية 121 بالرياض عن مشروعها"مكعبات السكر"، ونوره الذويخ من الثانوية الثانية بالجبيل عن مشروعها" فيتامين الشمس" .

وقد أبدت الدكتورة هيا العواد سعادتها للالتقاء بهذه النخبة المبدعة كما عبرت عن تقديرها لشركاء الوزارة الذين أعطوا الفرصة لمتميزيها لإظهار تميزهم وإبداعهم ليس فقط على المستوى المحلي بل والعالمي بما انعكس إيجابيا على طلابنا وطالباتنا وهذا يدل على ان الميدان يسلك الاتجاه الصحيح باتجاه المعرفة . وأنه يحسن توظيف التقنيات الحديثة في خدمة التعليم بجانب الكتاب المدرسي.

الجدير ذكره أن هذه المسابقة تمثل أحد بنود مذكرة التفاهم «شركاء في التعلم والتي تسعى إلى المساهمة في تطوير التعليم عن طريق تمكين المعلمين من الأدوات التقنية الإبداعية وتوفير المصادر المجانية تعلمه والتي تهدف إلى الاستفادة من الأدوات التقنية لتحسين أداء المعلم ومساعدته لحل المشكلات التعليمية التي تواجه الطلاب سواء داخل أو خارج المنهج الدراسي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 599


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (17 صوت)