السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
تقنية الأحساء تعرف (350) متدرباً بأنظمة ولوائح الكلية وحقوقهم ووجباتهم

تقنية الأحساء تعرف (350) متدرباً بأنظمة ولوائح الكلية وحقوقهم ووجباتهم
413
0
0
 
15 صفر 1435 04:02 PM
صحيفة الأجيال - جدة : نظمت الكلية التقنية بالأحساء اليوم بمقرها بالهفوف برنامج تهيئة 350 متدرباً من المتدربين الجدد للفصل التدريبي الثلثي الثاني للعام 1434 - 1435هـ ، بهدف تعريفهم بأنظمة ولوائح الكلية وحقوقهم و وجباتهم وكذلك تعريفهم بمرافق وأقسام الكلية .
وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة لعميد الكلية عادل بن عبدالله المحبوب رحب فيها بالمتدربين الجدد وحثهم على بذل الجد والاجتهاد في حياتهم التدريبية، ومتمنياً لهم التوفيق .
تلاها كلمة وكيل الكلية لخدمات المتدربين سعد بن عبدالرحمن اليمني أكد فيها أن جميع العاملين في الكلية يسعون جاهدين لتقديم أفضل الخدمات للمتدربين، مبيناً حقوق المتدربين وواجباتهم، كما أكد على ضرورة الالتزام بأنظمة الكلية والاستفادة من وحدة التوجيه والإرشاد وبقية الإدارات الخدمية التي من شأنها تقديم وتذليل كل ما يواجهه المتدرب في حياته التدريبية .
ثم ألقيت محاضرة عن التهيئة النفسية في الحياة التدريبية لمدير وحدة النشاط بالكلية شكري بن عبدالله الحمام اشتملت على عرض تقديمي عن برامج وفعاليات الكلية، ثم شاهد المتدربين عرض تعريفي عن لوائح وأنظمة الكلية وحقوق المتدربين قدمه مدير القبول والتسجيل المهندس أحمد بن أبوبكر البدنة، كما قدم المهندس محمد بن خالد الشريدي تعريفاً ببوابة التدريب الالكتروني .
بعدها قام عضوي لجنة النشاط محمد بن صالح المحيفيظ و أسامة بن محمد العبدالقادر بتوزيع استمارة حصر رغبات المتدربين للمشاركة في أنشطة الكلية التي تضم النشاط الثقافي والتقني كالتصميم بالفوتوشوب والمونتاج بالحاسب والابتكارات التقنية والتحرير الصحفي والتمثيل والإخراج المسرحي ، والنشاط الاجتماعي كالرحلات التقنية وبرامج خدمة المجتمع، والنشاط الرياضي والكشفي، و نادي التصوير الضوئي .
بعد ذلك جرى حوار مفتوح ثم وزع دليل المتدرب الذي يختص بالخدمات المقدمة من الكلية .
يذكر أن البرنامج ينفذ مع بداية كل فصل تدريبي يعد فرصة جيدة للتعريف بعمادة الكلية ورؤساء الأقسام والمسؤولين في إدارة خدمات المتدربين ومشرفو الأنشطة التقنية والرياضية والثقافية والاجتماعية والكشفية .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 413


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)