السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
أمير الباحة يفتتح المبنى الجديد لمكتب التأمينات الاجتماعية بالمنطقة

أمير الباحة يفتتح المبنى الجديد لمكتب التأمينات الاجتماعية بالمنطقة
258
0
0
 
15 صفر 1435 03:57 PM
صحيفة الأجيال - واس - الباحة : افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم المبنى الجديد لمكتب التأمينات الاجتماعية بالمنطقة, بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن القويز .
ولدى وصول سموه قام بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى المكون من ثلاثة أدوار أنشئت على مساحة تقدر بنحو 5813 متراً مربعاً وبتكلفة إجمالية فاقت الـ 20 مليون ريال .
بعد ذلك تجول سمو أمير منطقة الباحة ومرافقيه في أقسام المبنى المشتملة على خدمات المشتركين, والتعويضات والأخطار, واللجنة الطبية, وشؤون أصحاب العمل, إلى جانب المصلى والمكاتب الإدارية وقاعات الاجتماعات .
وألقى معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خلال الافتتاح كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على افتتاحه للمبنى, مبرزاً دور التأمينات الاجتماعية بالمنطقة وما قدمته من خدمات لمشتركيها منذ العام 1415هـ .
وبيّن معاليه أن عدد المستفيدين من فرع المعاشات والأخطار المهنية بالمنطقة يبلغ قرابة الـ 5500 مستفيد صرف لهم أكثر من (11.600.000) ريال، فيما بلغ عدد المنشآت المسجلة بالمكتب أكثر من 6400 منشأة يعمل بها أكثر من 54655 مشتركاً .
وفي الختام تسلم سمو الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز هدية تذكارية بهذه المناسبة من معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية .
حضر الافتتاح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مشاري بن سعود بن عبدالعزيز ومدير شرطة المنطقة مسفر بن سفير الخثعمي ومدير مكتب التأمينات الاجتماعية بالمنطقة علي بن عيدان الغامدي وعدد من المسؤولين وموظفي ومنسوبي المكتب .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 258


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)