الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
تربية الأحساء تنجز خطة توحيد الإجراءات بين «البنين» و «البنات»

تربية الأحساء تنجز خطة توحيد الإجراءات بين «البنين» و «البنات»
632
0
0
 
8 شوال 1432 09:51 PM
صحيفة الأجيال - أكد المدير العام لإدارة التربية والتعليم في الأحساء أحمد بالغنيم، أن الجهود التي بذلتها اللجنة العليا لتوحيد الإجراءات، «نجحت في إنهاء الخطط كافة، التي رسمتها الإدارة لتوحيد الإجراءات في قطاعي البنين والبنات، وفي وقت قياسي»، معتبراً ما تم إنجازه بحسب الخطة الزمنية «جيداً ومناسباً»، متمنياً «مواصلة الجهد، حتى تتم عملية توحيد الإجراءات وآليات العمل». وذكر أنه سيتم البدء في تكليف مديري الإدارات في نهاية شهر ذي الحجة.

وهنأ بالغنيم، خلال حفلة المعايدة التي أقامتها إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي أمس، أعضاء اللجنة التي تضم قياديين وقياديات من القطاعين، «على ما بذلوه من جهد، خلال العام الدراسي الماضي». واعتبر حفلة المعايدة «فرصة طيبة للالتقاء بين منسوبي الإدارة، من قيادات تربوية وموظفين، في جو أخوي تسوده المودة والمحبة، وترتسم على شفاه الحاضرين البسمة». كما اعتبر العيد «فرصة كبيرة للفرح وتسلية النفس والتواصل». وحضر حفلة المعايدة مساعدو المدير العام للتربية، ومديرو الإدارات والأقسام، ومنسوبو الإدارة في القطاعين. بدوره، اعتبر مدير إدارة المعلمات فهد الخضير، في كلمة ألقاها نيابة عن منسوبي الإدارة، في الحفلة التي أقيمت للرجال في قاعة الأمير محمد بن فهد بن جلوي الثقافية في الإدارة، العيد «فرصة كبيرة للتسامح والتصافح والتواصل الاجتماعي بين جميع أطياف المجتمع»، مؤكداً أن «حرص الجميع على المشاركة في مثل هذه الحفلات يزيد من علاقة التواصل بين منسوبي الإدارة».

وقدمت فرقة «عالم فله الترفيهية»، فقرات ترفيهية ومسابقات ثقافية، أضفت على الحفلة جواً من المرح والتسلية. وشارك عدد من منسوبي ومديري الإدارة في هذه الفقرات الترفيهية. فيما سلم بالغنيم، الفائزين في المسابقات والألعاب الترفيهية جوائزهم.

إلى ذلك، شهدت مساعدة المدير العام للتربية والتعليم لشؤون البنات نورة صالح العمران، حفلة المعايدة التي أقامها قسم العلاقات العامة وخدمة المراجعات، في القاعة الكبرى في مبنى شؤون البنات، بحضور مشرفات ورؤساء أقسام في قطاع البنات. وتضمنت الحفلة كلمات وألعاباً ومسابقات.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 632


خدمات المحتوى



تقييم
7.03/10 (90 صوت)