الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
وزير الصحة يتفقد عدداً من المرافق الصحية بمنطقة الباحة

وزير الصحة يتفقد عدداً من المرافق الصحية بمنطقة الباحة
254
0
0
 
15 صفر 1435 01:05 AM
صحيفة الأجيال - جدة : تفقد معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم عدداً من المرافق الصحية بمنطقة الباحة ، في إطار زيارته للمنطقة التي حل فيها ضيفاً على جائزة الباحة للإبداع والتفوق .
واستهل معاليه جولته بزيارة مستشفى بلجرشي الجديد ، حيث اطلع معاليه على أقسام المستشفى المشتملة على الطوارئ ومختبر الأمصال والبكتيريا والعناية المركزة للأطفال وللكبار ، وأقسام العمليات الجراحية وملاحظة النساء ومنطقة الفرز وقسم حديثي الولادة وغرف العزل وغرف الولادة والصيدلية والأشعة ، إلى جانب غرفة تصوير " الماموجرام" والأشعة الصوتية .
بعد ذلك انتقل معالي وزير الصحة ومرافقيه إلى مركز صحي (بلجرشي 1 ) ، حيث تجول في أقسام المركز ، واستمع إلى شرح عن ما يحتويه المركز من أقسام وما يقدمه من خدمات صحية أولية ، ثم زار معاليه البرج الطبي الملحق بمستشفى الملك فهد بالباحة ، حيث تجول في البرج واطلع على ما سيقدمه من خدمات في المستقبل القريب .
وأشاد معالي الدكتور الربيعة في ختام جولته بالجهود الكبيرة والمميزة التي تقوم بها المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة في سبيل تقديم كل ما من شأنه خدمة وراحة المرضى ، مطالباً معاليه بسرعة استكمال المشروعات الجاري تنفيذها حتى يتم الاستفادة منها بأسرع وقت ممكن .
رافق معاليه خلال الجولة وكيل الوزارة للشئون الهندسية المهندس أحمد البيز ومدير عام المستشفيات بالوزارة الدكتور عبد العزيز الغامدي ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة المكلف سعد بن قليل وعدد من مسؤولي صحة الباحة .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 254


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)