السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
طالبة سعودية تحقق المركز التاسع على العالم في ( ماثليتكس ) للرياضيات

طالبة سعودية تحقق المركز التاسع على العالم في ( ماثليتكس ) للرياضيات
886
0
0
 
12 صفر 1435 02:25 PM
صحيفة الأجيال - جدة : حققت الطالبة لينة فلاح الصحفي، من متوسطة تحفيظ القرآن الأولى بخليص بجدة، المركز الأول على مستوى إدارة جدة والسادس على المملكة والتاسع على العالم وذلك في برنامج ماثليتكس للرياضيات، الذي أعلن عن النتائج عبر الموقع الإلكتروني "أون لاين" مساء أمس الأربعاء ليبدأ دورته الجديدة.

ووجه مدير التربية والتعليم عبد الله الثقفي ومساعدته للشئون التعليمية نور باقادر- بهذه المناسبة- التهاني للطالبة ولإدارة المدرسة ومكتب خليص، معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بما حققته وبكل فرد من منسوبي ومنسوبات تعليم جدة بذل جهده وأخلص عطاءه ليرتقي بمدينتنا ويأخذ بوطننا إلى مصاف العالم الأول.

من جانبها أوضحت منسقة مبادرات أرامكو بتعليم جدة صباح باهادي أن التوسع في مشاركة تعليم جدة ضمن مبادرة أرامكو من خلال برنامج ماثليتكس شمل خليص العام الماضي، مشيرةً إلى أن هذا التميز ليس بمستغرب عليها فهي تزخر بالمنجزات القيِّمة.

وأضافت أن هذا العام شهد زيادة في عدد المدارس بجميع مراحلها الدراسية (ابتدائي/متوسط/ثانوي) حيث بلغت 48 مدرسة بنات تشمل جدة وخليص ورابغ، و44 مدرسة بنين؛ فيما بلغ التوسع في المدارس الأهلية 5 % (4 مدارس) بمعدل مدرسة لكل مكتب تربية وتعليم بمحافظة جدة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 886


خدمات المحتوى



تقييم
8.01/10 (9 صوت)