السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
الباحة: العثور على جثة مفقود وادي لومه بالمخواة

الباحة: العثور على جثة مفقود وادي لومه بالمخواة
475
0
0
 
11 صفر 1435 05:26 PM
صحيفة الأجيال - جدة : أوضحت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة أنه تم العثور على جثة مفقود وادي لومه بمركز يبس جنوب محافظة المخواة ، الذي جرفته السيول يوم أمس أثناء عمله في تغطية مواطير المياه في إحدى الآبار داخل الوادي.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة المقدم جمعان بن دايس الغامدي أنه عند الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم تم العثور على جثة المفقود، من قبل أحد المواطنين الذي عثر عليه بجوار إحدى المزارع بقرية البحير على بعد 11 كيلو متراً من موقع سقوطه.
وبين المقدم الغامدي أن عمليات البحث التي قام بها رجال الدفاع المدني استمرت منذ الابلاغ عن فقدانه يوم أمس الجمعة بدون توقف، بعد تقسيم الوادي إلى مربعات وانتشار فرق البحث والانقاذ التي تقدر بأكثر من 103 أفراد وضباط باستخدام جميع المعدات والتجهيزات من كشافات يدوية ومقطورات إنارة وجيوب وفرق الغوص.
ودعا المقدم الغامدي جميع المواطنين والمقيمين إلى متابعة النشرات الجوية وتحذيرات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة التي تستدعي من الجميع الحرص على الالتزام بالتعليمات وعدم عبور الأودية أو المجازفة بقطعها أو الاقتراب منها ، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى ، مع الالتزام بالتحذيرات التي تطلقها دوريات السلامة على مداخل الأودية وعدم المجازفة بالخروج في مثل هذه الاجواء، متمنياً للجميع السلامة الدائمة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 475


خدمات المحتوى



تقييم
9.01/10 (10 صوت)