الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
معهد النور في قطر يفوز بجائزة قدس للإعاقة البصرية

معهد النور في قطر يفوز بجائزة قدس للإعاقة البصرية
386
0
0
 
8 شوال 1432 12:20 AM
صحيفة الأجيال - اعتمد الدكتور أحمد محمد علي رئيس مجلس إدارة الجمعية نتائج جائزة الدكتور عصام قدس "رحمه الله" للتميز في مجال الإعاقة البصرية في عامها الثاني, ضمن الاهتمام الذي يوليه الأمير طلال بن عبدالعزيز رئيس برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة الإنمائية " أجفند " الرئيس الفخري لجمعية إبصار للتأهيل وخدمة الإعاقة البصرية لدعم الإعاقة البصرية بتوجيهات الجمعية في تكريم الشخصيات البارزة في تنمية وتطوير خدماتها.

حيث فاز معهد النور بقطر عن مشروعهم "معلم برايل" بإعتباره استوفى كافة الشروط وعاد بمردود علمي واجتماعي واقتصادي للإعاقة البصرية كما استفادت منه جمعية إبصار بشكل مباشر وعموم المعاقين في العالم العربي وقابل للتطوير لكافة أرجاء العالم.

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى أنه فيما يخص فروع الجائزة الأخرى الخاصة بالأفراد فقد تم حجبها لعدم استيفاء المشاركات المقدمة لشروط الجائزة، حيث سيتم تكريم معهد النور بقطر في الحفل السنوي للجمعية.

يذكر أن الدكتور عصام قدس من أوائل من تبنوا فكرة تأسيس جمعية إبصار الخيرية في الاجتماع الذي عقد بمقر البنك الإسلامي في ربيع الأخر 1421هـ ، ومنذ تأسيسها في 10/09/1424هـ شغل منصب عضو مجلس إدارة لدورتين ورئيساً للجنة العلمية والطبية والتأهيلية وهو احد أطباء الرعيل الأول في مجال طب العيون .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 386


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)