الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار العامة
STC توفر مفتاح Upload لعشاق الألعاب السريعة

STC توفر مفتاح Upload لعشاق الألعاب السريعة
308
0
0
 
5 صفر 1435 09:30 PM
صحيفة الأجيال - جدة : أطلقت الاتصالات السعودية لعملائها والمهتمين بالألعاب الإلكترونية والتطبيقات الأخرى من خلال الإنترنت مفتاح Upload، مع منحهم شهراً مجاناً لتجربة الخدمة. وبيّنت الشركة أنه مع تقنية الألياف البصرية « FTTH» بالإمكان رفع سعة التحميل للبيانات مع زيادة سرعة الإرسال، وسيكون سعر الخدمة بعد الشهر المجاني 49 ريالاً في الشهر، وبإمكان العملاء الحصول عليها مقارنة بسرعة التحميل لديهم؛ إذ إن العميل الذي تكون لديه سرعة النت 4 ميجا ستكون سرعة التحميل لديه مع خدمةUpload 2 ميجا، والعميل الذي لديه سرعة النت 20 ميجا ستكون سرعة النت 8 ميجا. كما أن العميل الذي لديه سرعة النت 40 ميجا ستكون سرعة التحميل 20 ميجا. أما العميل الذي سرعة النت لديه 100 ميجا ستكون سرعة التحميل 40 ميجا، والعميل الذي لديه سرعة النت 200 ميجا ستكون سرعة التحميل 80 ميجا، وأخيراً العميل الذي سرعة التحميل لديه 1 جيجا ستكون سرعة التحميل لديه 100 ميجا.

هذا، وكانت STC قد أتاحت لجميع اللاعبين فرصة تجربة السرعات العالية عبر تقنية الألياف البصرية FTTH بمعرض gamer day، الذي عُقد بمدينة الرياض مؤخراً، إضافة إلى الاطلاع على المزايا كافة الخاصة بالباقات وما توفره من جودة لا تقارن بالكثير من التقنيات الأخرى.

الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية تعمل دائماً على توفير التقنيات الحديثة التي تدعم خيارات الترفيه المنزلي؛ ما يلبي رغبات جميع عملائها. ويمكن للعميل الحصول على الخدمة عن طريق مركز خدمة العملاء 907 أو مكاتب خدمات العملاء المنتشرة بجميع مناطق المملكة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 308


خدمات المحتوى



تقييم
8.76/10 (10 صوت)