الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
تكريم جندي الدفاع المدني السبيعي بـ 100 ألف ريال ويمنحه نوط الإنقاذ

تكريم جندي الدفاع المدني السبيعي بـ 100 ألف ريال ويمنحه نوط الإنقاذ
1468
0
0
 
13 جمادى الأول 1434 07:52 PM
صحيفة الأجيال - واس : كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الجندي أول عبدالله بن بدحان السبيعي من منسوبي الدفاع المدني بمحافظة جدة بمكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال ، كما وجه سموه بصرف رواتب 3 أشهر ، ومنحه نوط الإنقاذ ، تقديرًا من سموه لشجاعته وما قام به من عمل بطولي وتضحية أسهمت - بعد توفيق الله - في إنقاذ حياة طفلة حاصرتها ألسنة اللهب والدخان أثناء تعرض منزل عائلتها لحريق مؤخراً بمحافظة جدة.
وسلمها نيابةً عن سموه معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري بمكتبه اليوم الذي أعرب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من ولاة الأمر في هذه البلاد الذين عودونا على تقدير وتكريم كل من يقوم بمثل هذه الأعمال الجليلة والإنسانية.
وأبان معالي الفريق التويجري أن هذا التكريم يؤكد ما يوليه ولاة الأمر من عناية واهتمام بسلامة وأمن كل أبناء الوطن والمقيمين على أرضه.
من جانبه عبر الجندي أول عبدالله السبيعي عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية على هذا التكريم ، مؤكدًا أن التضحية والفداء صفة عرفت عن جميع رجال الأمن في هذا البلد وهي نابعة من إيمانهم بالله وحبهم لهذا الوطن وقادته.
وأضاف أن هذا التكريم ما هو إلاَ حافز لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة أمن وسلامة هذا الوطن وأبنائه وكل من يقيم على ثراه.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1468


خدمات المحتوى



تقييم
4.34/10 (14 صوت)