الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار الوظائف
وظائف شاغرة بوزارة الزراعة وهيئة التحقيق والأدعاء العام

وظائف شاغرة بوزارة الزراعة وهيئة التحقيق والأدعاء العام
4476
0
0
 
3 جمادى الأول 1434 10:30 PM
صحيفة الأجيال : أعلنت وزارة الزراعة عن توفر «110» وظائف شاغرة في كل من مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة بديراب والمركز الوطني لبحوث الزراعة والثروة الحيوانية.
وأوضحت أن مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة في ديراب بحاجة إلى شغل 100 وظيفة، بمسميات سايس خيل «30 وظيفة»، مدرب خيل «5 وظائف»، عامل سايس «7 وظائف»، عامل «4 وظائف»، حارس «5 وظائف»، سائق معدات «6 وظائف»، ميكانيكي «وظيفة واحدة»، حذاء خيل «4 وظائف»، عامل زراعي «7 وظائف»، عامل نخيل «3 وظائف»، كهربائي «وظيفة واحدة»، سباك «8 وظائف»، فني تغذية خيل «4 وظائف»، مدرب مواليد خيل «وظيفة واحدة»، طبيب بيطري «4 وظائف»، فني معدات خيل «وظيفتان»،
كهربائي سباك «3 وظائف»، عامل صيانة «وظيفة واحدة»، بيطار «3 وظائف»، كهربائي تمديدات «وظيفة واحدة».
كما توجد 10 وظائف شاغرة تابعة للمركز الوطني لبحوث الزراعة والثروة الحيوانية بمسميات فني مختبر «3 وظائف»، عامل زراعي «3 وظائف»، سائق معدات زراعية «وظيفة واحدة»، رسام نباتات «وظيفة واحدة»، فني كهربائي «وظيفة واحدة»، سباك «وظيفة واحدة».
ودعت وزارة الزراعة من تنطبق عليه الشروط من حيث التأهيل لشغل تلك الوظائف، إلى مراجعة الإدارات المعنية مصطحباً معه صورة من مؤهلاته العلمية والعملية، اعتباراً من اليوم ولمدة أسبوعين.

من جهتها أعلنت هيئة التحقيق والادعاء العام بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها بمسمى «كاتب ضبط» بالمرتبة السادسة في فروعها والدوائر التابعة لها بكل من «الرياض، مكة المكرمة، الشرقية، المدينة المنورة، القصيم، حائل، تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، الباحة، عسير، نجران، وجازان».
وأبدت الهيئة رغبتها في شغل هذه الوظائف بخريجين جامعيين مستجدين «رجال» في تخصصات «الشريعة، الدعوة، أصول الدين، الدراسات الإسلامية، الفقه، فقه السنة ومصادرها، السنة والمذاهب المعاصرة، علوم الحديث، التفسير، العقيدة، أصول الفقه، الكتاب والسنة، القرآن وعلومه، القضاء، واللغة العربية».
وأوضحت أن التقديم سيكون من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت: " http://www.bip.gov.sa. وذلك خلال الفترة من يوم السبت 4 جمادي الأولى وحتى يوم الأربعاء 8 من الشهر نفسه.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 4476


خدمات المحتوى



تقييم
8.01/10 (23 صوت)