الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
الأمير مشعل بن ماجد يرعى فعاليات أسبوع المرور الخليجي

 الأمير مشعل بن ماجد يرعى فعاليات أسبوع المرور الخليجي
363
0
0
 
28 ربيع الثاني 1434 10:27 PM
صحيفة الأجيال - جدة : رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اليوم فعاليات أسبوع المرور الخليجي الـ 29 والمعرض المصاحب له تحت شعار "غايتنا سلامتك", وذلك بمجمع ردسي مول بمحافظة جدة .
وكان في استقبال سموه بمقر الفعاليات مدير مرور محافظة جدة اللواء محمد بن حسن القحطاني وعدد من المسؤولين .
وفور وصول سموه تجول على أقسام المعرض المقام بهذه المناسبة الذي احتوى على مشاركات للقطاعات الحكومية والخاصة .
وعبر سموه في تصريح له بهذه المناسبة عن سعادته بإقامة هذه الفعاليات وإظهارها بالشكل اللائق, مؤكداً أهميه أن يعي المواطن أهمية دور رجال الأمن وما يقدمونه من واجب وطني .
وطالب سموه بضرورة التزام قائدي السيارات بالقواعد والآداب المرورية وما هو مطلوب منه في ظل ارتفاع نسبه الحوادث العالية, لافتاً سموه النظر إلى أهميو اعتبار فعاليات اسبوع المرور ليست مجرد احتفالية تنتهي بوقت معين وإنما يستمر هذا الحرص والالتزام بهذه القواعد إلى الأبد .
ودعى سموه في ختام تصريحه إلى مزيد من التعاون بين المواطن ورجال المرور من أجل تحقيق مبدأ السلامة .
من جانبه عبر مدير مرور محافظة جدة اللواء محمد بن حسن القحطاني باسمه ونيابة عن زملائه منسوبي مرور جدة من ضباط وأفراد عن السعادة البالغة برعاية الأمير مشعل بن ماجد لهذه الفعاليات, مثمناً دعمه الدائم لكل ما من شأنه الرقي بمستوى الأداء المروري ومتابعته لتطبيق الأنظمة التي تسهم في المحافظة على الأرواح والممتلكات وتشجيعه لكل الأنشطة والبرامج التوعوية التي تنفذها إدارة مرور محافظة جدة .

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

وأكد مدير مرور محافظة جدة أن الإدارة تسعى من خلال هذه المناسبة إلى ترسيخ المزيد من قيم الوعي والسلوك المروري والالتزام بالأنظمة المرورية لدى قائدي المركبات من خلال شعار هذا الأسبوع, مشيرا إلى أن إدارته جندت كافة الإمكانيات واستعدت منذ وقت مبكر لإنجاح فعاليات هذه المناسبة والاستفادة من المناشط المختلفة لتفعيل شعار الأسبوع بما يحقق رفع مستوى السلامة المرورية لكافة شرائح المجتمع من خلال توزيع الكتيبات والمطويات التي تحمل رسائل توعوية ميدانياً على قائدي المركبات ومستخدمي الطريق .
وأشار اللواء القحطاني إلى حرص الإدارة على إلقاء المحاضرات والندوات التي تعقد من قبل ضباط المرور بمدارس التعليم العام والجامعات والقطاع الخاص والتي تركز على توجيه الشباب بضرورة توخي الحذر والتقيد بالأنظمة المرورية التي تستهدف طلاب وطالبات المدارس والجامعات باعتبارهم أحد الشرائح الهامة في فعاليات وبرامج هذا الأسبوع .
وأبان أن هناك تنسيقا مع إدارة التربية والتعليم على جدولة زيارة الطلاب للمعرض بمختلف المراحل التعليمية على مدار الأسبوع والشرح المفصل لهم بما تحتويه هذه المعارض عن السلامة المرورية, كما يتضمن الأسبوع زيارات لمصابي الحوادث المرورية من ضباط وأفراد المرور وستقام خلال الأسبوع معارض مصغرة في كافة شعب وأقسام المرور .
وأفاد أن المعرض المقام ضمن فعاليات الأسبوع يحظى بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة , وتقوم بدورها في هذا الجانب ، وحث منسوبيها على المشاركة الفعالة لإيصال الرسالة للمجتمع وتحقيق أقصى درجات السلامة المرورية .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 363


خدمات المحتوى



تقييم
5.04/10 (7 صوت)