الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
وزير الشؤون الاجتماعية يوجه بتقديم خدمة الضمان الاجتماعي لمراكز تهامة قحطان

وزير الشؤون الاجتماعية يوجه بتقديم خدمة الضمان الاجتماعي لمراكز تهامة قحطان
685
0
0
 
27 ربيع الثاني 1434 09:35 PM
صحيفة الأجيال : وجه معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين ، بتشكيل عددٍ من اللجان المشكلة من الضمان الاجتماعي ، والرعاية والتنمية ، والصندوق الخيري الاجتماعي" بمراكز تهامة قحطان , لتقديم الخدمة ، والنهوض بالمستوى المعيشي والاقتصادي والاجتماعي لأبناء هذه المراكز.
ورصدت فرق العمل بمتابعة ، وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي محمد بن عبدالله العقلا ، 560 حالة ضمانية و 170 حالة رعاية.
وتهدف اللجان إلى الاستفادة من الضمان والبرامج المساندة واستلام المشاهد المدرسية ، وفواتيرالكهرباء ، ورصد ، ودراسة بعض الحالات ، وطلب الإعفاء لطلب المساعدات ، بالإضافة لرصد الرأي والمقترح للمتزوجين العاطلين عن العمل ممن يتقدمون بطلب الحصول على الضمان والمساعدات المقطوعة.
كما بحث مدير عام الضمان بالمنطقة ومنسق المنطقة معهم آلية الوصول لأكبر شريحة من المستهدفين من أعلى جبال الحشر وسهول أودية العطف والمتية وقرى الفرشة والجوه ووادي سريان ووادي الحياة وكحلا والربوعة ونتاور وضموه ومو حسايل لحل ما ما يمكن من اشكالات أو صعوبات إن وجدت.
ويقوم فريق الإشراف والمتابعة والمساندة بالعمل الميداني من خلال زيارات مفاجئة والاطلاع على سير العمل والمشاركة ومقابلة رؤساء المراكز والمشايخ والنواب وحثهم على التعاون مع اللجان للوصول لأكبر عدد وشريحة من المواطنين.
وأوضح مديرعام إدارة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي الناطق الرسمي باسم الوزارة خالد بن دخيل الله الثبيتي أن وكيل الإمارة المساعد أحمد بن علي القحطاني ، دشن وحدة الخدمة الضمانية في (مركز فرشة قحطان) التابعة لمحافظة سراه عبيدة ، بحضور وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي محمد بن عبدالله العقلا.
واختتم مديرعام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي تصريحه أن احتياج تلك القرى تم بدراسة من قبل الفريق لتقديم برامج الضمان الاجتماعي والرعاية والتنمية والتأهيل في مقر سكنهم وتقديم التوصيات لكي تسهم في رفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي والتنموي لسكان تكلك القرى.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 685


خدمات المحتوى



تقييم
5.04/10 (7 صوت)