الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الاجتماعية
مرور منطقة المدينة المنورة يشارك في فعاليات أسبوع المرور لدول مجلس التعاون

 مرور منطقة المدينة المنورة يشارك في فعاليات أسبوع المرور لدول مجلس التعاون
984
0
0
 
27 ربيع الثاني 1434 09:34 PM
صحيفة الأجيال : تشارك إدارة المرور بمنطقة المدينة المنورة يوم غد في فعاليات أسبوع المرور لدول مجلس التعاون الخليجي لهذا العام 1434هـ التي ستنطلق تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة.
وأنهت إدارة مرور منطقة المدينة المنورة منذ وقت مبكر كاملَ استعداداتها للبدء في فعاليات الأسبوع التي ستعقد تحت شعار "غايتنا سلامتك " , لضمان إظهاره بالمظهر اللائق والمشرف والوصول للهدف المنشود من إقامة مثل هذه الحملات التوعوية وتحقيق الرؤى والأهداف التي تسعى الإدارة العامة للمرور من خلالها إلى الحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق.
وقال مدير إدارة مرور منطقة المدينة المنورة العميد محمد بن عجلان الشنبري : إن أسبوع المرور الخليجي الموحد يجسد التضامن بين الدول الأعضاء بمجلس التعاون لدول الخليج العربية ويبرهن على أن مسيرة التعاون المروري بين هذه الدول الشقيقة قد قطعت شوطاً كبيراً وتنطلق من قواعد راسخة وركائز صلبة , مبيناً أنه تم إنشاء قرية مرورية واقعية لتعليم جيل المستقبل أصول القيادة السليمة حيث يتمكن رجل المرور من خلالها من تنظيم الحركة المرورية داخل سور هذه القرية وإظهار خدماته , ومباشرة عمله الميداني لمرتادي هذه القرية من حوادث أو خلافه قد تحدث داخل أسوار هذه القرية.

ودعا الشنبري جميع شرائح المجتمع لزيارة المعرض التوعوي المروري المصاحب للأسبوع المروري المقام في أسواق الدار للمعارض الدولية للاستفادة من المعرض التوعوي الذي يضم بين أروقته " 32 " جهة مشاركة من قطاعات أمنية ومدنية وخدمية للتعرف على معروضات جميع الجهات المشاركة في هذا المعرض.
وفيما يخص نقل الطلاب للمعرض المصاحب أوضح مدير إدارة مرور المدينة المنورة أنه تم التنسيق مع إدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة والشركة السعودية للنقل الجماعي لتخصيص عدد من الحافلات في حركة ترددية لنقل الطلاب والطالبات من مقر المدرسة إلى مقر المعرض.
من جهته أفاد مدير شعبة السلامة المرورية والناطق الإعلامي بإدارة مرور منطقة المدينة المنورة العقيد عمر بن حماد النزاوي أن الفعاليات تشمل محاضرات وأنشطة متنوعة وهادفة بمشاركة جهات مدنية وعسكرية ومتحدثين ومختصين لإيصال رسالة أسبوع المرور وإيجاد حلول لمختلف المشكلات المرورية ووضع إستراتيجية موحدة للقوانين المرورية الموجودة حالياً.
وأضاف أن الفعاليات ستشهد العديد من الهدايا والجوائز التي ستوزع على رواد المعرض وزائريه حيث تبدأ ساعات العمل في المعرض من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا ومن الساعة الخامسة عصراً إلى الساعة العاشرة ليلاً , وذلك بالتعاون مع مجموعة عبدالغني حسين التي تكفلت بإنشاء المعرض التوعوي المروري وكذلك القرية المرورية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 984


خدمات المحتوى



تقييم
5.54/10 (7 صوت)