الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
مدير عام التربية والتعليم بجدة يدشن برنامج " اكتشف " العلمي

مدير عام التربية والتعليم بجدة يدشن برنامج
681
0
0
 
27 ربيع الثاني 1434 09:24 PM
صحيفة الأجيال : دشن مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي اليوم برنامج " اكتشف " العلمي بحضور مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية سمير نصر الدين , ورئيس الفريق التنفيذي في مبادرة إثراء الشباب التابعة لمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي ظافر القحطاني , ومستشار العلاقات العامة في أرامكو السعودية مروان عبد ربه , ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية أحمد بن علي الزهراني , ومدير الموهوبين عبدالله السيود , وعدد من المسؤولين في أرامكو السعودية وإدارة التربية والتعليم وذلك بمدرسة الفيصلية للموهوبين بجدة.
وأشاد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة في كلمته خلال الحفل بمبادرة أرامكو السعودية لإثراء الشباب وجهودها في نشر ثقافة الإبداع والابتكار , منوهاً بالشراكة المهمة بين وزارة التربية والتعليم وأرامكو السعودية , التي أثمرت مشروع " اكتشف " العلمي ، الذي يهدف لإلهام الطلاب نحو حب العلوم والرياضيات.
وأشاد الثقفي في كلمته على هذه المبادرة من أرامكو وماتقوم به من دور فعال إذ لا يقتصر على صناعة البترول بل يهدف لصناعة العقول ، كما أثنى على المشروع ومالقيه من نجاح في مرحلته الأولى بتعليم حائل , معبراً عن آماله بأن تحقق تجربة جدة النجاح المأمول.
وأبدى إعجابه بجودة البرامج التي تقدمها أرامكو السعودية , معبراً عن سعادته برؤية المعلمين وهم يتعرفون على الوسائل التعليمية الحديثة والشيقة.
وقدم رئيس الفريق التنفيذي في مبادرة إثراء الشباب ظافر القحطاني لمحة شاملة عن المواد التعليمية التي تقدم للمعلمين والطلاب في مشروع " اكتشف " في مجالي العلوم والرياضيات.
الجدير بالذكر أن مشروع " اكتشف " هو عبارة عن سلسلة من 20 ملتقى تعليمي في العلوم والرياضيات تعتمد على فلسفة التعلم بالممارسة الشيقة والممتعة بدلاً من التلقين، وستقام في خمس مدن هي (حائل ، وجدة ، وينبع، وجازان، والأحساء) ويستهدف 400 طالب وطالبة و200معلم ومعلمة في كل مدينة ، ويهدف في نهاية مرحلته الأولى لتقديم ربع مليون ساعة تعليمية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 681


خدمات المحتوى



تقييم
6.53/10 (117 صوت)