الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
إنشاء 9 مواقع للدفاع المدني في محافظات منطقة الباحة

إنشاء 9 مواقع للدفاع المدني في محافظات منطقة الباحة
363
0
0
 
22 ربيع الثاني 1434 11:47 PM
صحيفة الأجيال : قال مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء إبراهيم بن حسين الزهراني إنه تم البدء في إنشاء 9 مواقع للدفاع المدني في محافظات المنطقة، إضافة إلى دخول ستة مراكز جديدة للعمل بالمنطقة ومحافظاتها معربًا عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة ولوكيل الإمارة على دعمهما لمختلف برامج وأنشطة الدفاع المدني بالمنطقة.
وكان وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري دشن الليلة قبل الماضية، فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار «المشاركة المجتمعية والدفاع المدني» وذلك بمقر المبنى الجديد للدفاع المدني بمحافظة المخواة. ولدى وصول وكيل الإمارة لمقر الحفل افتتح المبنى الجديد لإدارة الدفاع المدني بمحافظة المخواة، حيث قام بقص الشريط وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية، ثم تجول داخل أروقة المبنى واستمع إلى شرح من مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة الرائد ظافر بن عبدالله الشهراني عن محتويات المبنى الذي تم إنشاؤه على مساحة تقدر بنحو 3500 متر مربع وبتكلفة بلغت 16 مليون ريال.
بعد ذلك شاهد الدكتور الشمري المركبات والآليات الحديثة للدفاع المدني واستمع إلى شرح عن عمل كل مركبة، ثم تجول بالمعرض المصاحب للحفل الذي يضم العديد من اللوحات والآليات والأجنحة الخاصة بالحماية والإطفاء والسلامة والإنقاذ، إضافة إلى أجنحة عدد من الجهات الحكومية المشاركة في المعرض.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 363


خدمات المحتوى



تقييم
5.04/10 (6 صوت)