السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
الخطوط السعودية تحتفي بالدفعة الخامسة من خريجي برنامج رواد المستقبل

الخطوط السعودية تحتفي بالدفعة الخامسة من خريجي برنامج رواد المستقبل
1423
0
0
 
19 ربيع الثاني 1434 08:43 PM
صحيفة الأجيال : احتفت كل من الخطوط الجوية العربية السعودية وشركة دي سي غارندر للتدريب مساء أمس في لندن بتخريج 28 متدرباً من الدفعة الخامسة من برنامج "رواد المستقبل".
واقيم حفل خطابي بهذه المناسبة تحدث فيه المتدرب نزار خياط ومسؤولون من شركة دي سي غاردنر للتدريب وشركة رولزرايس أكدوا فيه أن البرنامج يتيح للمتدربين فرصة الإطلاع والتدريب على أحدث التقنيات والبرامج والخطط المعمول بها في قطاع صناعة الطيران.
وأبرز المتحدثون النظرة المستقبلية التي تتطلع إليها الخطوط السعودية في قطاع الطيران المدني من خلال بناء جيل متمكن من كل الجوانب التشغيلية والمعرفية والمالية لهذا القطاع.
كما جرى تقديم فيلماً وثائقياً بعنوان "واجه المستقبل"، تسلم بعده المتدربين شهادت التخرج وإكمال البرنامج.
وقال مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للخدمات المشتركة الدكتور عمر بن عبد الله الجفري :"إن برنامج رواد المستقبل قد حقق منذ بدايته طفرة تطويرية كبيرية في الأداء والإنجازات من خلال استقطاب خريجي البكالوريوس والماجستير".
وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن البرنامج يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للخطوط الجوية العربية السعودية التي اعتمدها معالي مدير عام مؤسسة الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبد الله الملحم، والتي تولي اهتماماً كبيرًا في مجال إعداد وتأهيل الكوادر البشرية في عدد من المجالات مثل المجالات التشغيلية والإدارية والتقنية.
وأضاف أن البرنامج الذي يستمر لعامين سيسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات للمسافرين ويحقق في نفس الوقت التقدم الوظيفي الذي يتطلع إليه منسوبي المؤسسة.
وأوضح مدير مكتب الخطوط الجوية العربية السعودية في المملكة المتحدة وأيرلندا راشد بن محمد العجمي من جانبه أن البرنامج يهدف إلى إعداد الكوادر الوطنية الشابة لكي تشارك في المستقبل في المواقع القيادية في مختلف قطاعات المؤسسة.
وأضاف أن البرنامج سيخدم الخطط الاستراتيجية المستقبلية للخطوط السعودية ويحقق لها المكانة اللائقة بها بين شركات الطيران الكبرى على مستوى العالم.
حضر الحفل الوزير المفوض في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة عبد الرحمن بن عبد العزيز السحيباني والملحق الثقافي الدكتور فيصل المهنا أبا الخيل وعدد من مسؤولي السفارة والمسؤولين من عدد من الشركات البريطانية ومنسوبي مكتب الخطوط السعودية في المملكة المتحدة وأيرلندا.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1423


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)