الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
رصد (137) مليوناً لـ (11) مشروعاً تعليمياً جديداً بالمنطقة الشمالية

رصد (137) مليوناً لـ (11) مشروعاً تعليمياً جديداً بالمنطقة الشماليةالصورة تعبيرية
427
0
0
 
16 ربيع الثاني 1434 11:04 PM
صحيفة الأجيال : خصصت وزارة التربية والتعليم (137) مليون ريال لتنفيذ (11) مشروعاً مدرسياً وتعليمياً جديداً للبنين والبنات في الإدارة العامه للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية في ميزانية هذا العام 1434/1435هـ , وتشمل مجمعاً كبيراً ومجمعين لمدارس صغيرة ومدرستين بنماذج مختلفة وخمس مدارس نماذج صغيرة ومركزا علميا واحدا.
أوضح ذلك مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن أحمد الروساء , مبيناً أن هذه المشاريع تأتي لمواجهة المدارس المستأجرة وبناء مدارس حكومية .
وقدم الروساء نيابة عن الأسرة التربوية والتعليمية بالمنطقة شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم , ونوابه على الدعم المستمر وتوفير كل متطلبات العملية التربوية والتعليمية لأبنائنا وبناتنا التي سينعكس أثرها الإيجابي على الأداء والعطاء في الميدان التربوي إن شاء الله.
كما قدم الروساء شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الرعاية والمتابعة والتوجيه في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يديم على الجميع نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 427


خدمات المحتوى



تقييم
5.03/10 (76 صوت)