السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016 نسخة الجوال راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
وظائف الأجيال | وظائف مدنية - عسكرية -  شركات - سبق وظائف

جديد الأخبار


الأخبار
التربية والتعليم
نائب وزير التربية والتعليم يزور المرافق التعليمية بينبع السبت القادم

نائب وزير التربية والتعليم يزور المرافق التعليمية بينبع السبت القادم
527
0
0
 
16 ربيع الثاني 1434 10:56 PM
صحيفة الأجيال : يقوم معالي نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي السبت القادم بزيارة ميدانية للمرافق التعليمية بمحافظة ينبع يرافقه العديد من المسؤولين في الوزارة .
أوضح ذلك مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع محمد بن فراج بخيت , مبيناً أن برنامج الزيارة يبدأ بزيارة مدرسة ابن خلدون الثانوية بينبع الصناعية وسيتفقد المدرسة وسيكرم الطلاب المتميزين في برنامج موهبة والنشاط الطلابي وتكريم المدربين وأوليا الأمور .
وأبان بخيت أن معالي نائب وزير التربية والتعليم سيزور مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بينبع لمشاهدة تنفيذ برنامج " أحبك يا رسول الله " الذي تنفذه إدارة تعليم ينبع ممثلة في قسم التوعية الإسلامية بالمدرسة , كما سيزور أحد المراكز التعليمية في ينبع وهو مركز الموهوبين الملحق بمدرسة التحفيظ , بعد ذلك سيتوجه معاليه لمدرسة ذكوان بن قيس للوقوف على بعض برامج الإشراف التربوي في المدرسة.
كما تتضمن جولة معاليه زيارة لقصر الحوراء لتدشين عدد من المشاريع المدرسية , يتخللها عرض مرئي وبرنامج خطابي للنشاط الطلابي , كما يتخللها تكريم الطلاب المتميزين في بعض الأنشطة والبرامج لطلاب الموهبة المتفوقين على مستوى المملكة والمشاركين في المناسبات الخارجية .
وسيتجول معاليه في منطقة ينبع التاريخية حيث سيزور المنطقة والسوق الشعبي والتراث المعد بهذه المناسبة وغيرها من البرامج المنفذة من قسم النشاط الطلابي بإدارة تعليم ينبع .
فيما سيقوم معالي نائب وزير التربية والتعليم بزيارة المدرسة الثانوية الأولي والابتدائية الثانية للبنات بينبع برفقة مسؤولي الوزارة الجميع.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 527


خدمات المحتوى



تقييم
5.03/10 (56 صوت)